إذاعة كتالونية تكشف مصير 12 لاعب في برشلونة

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 01:40 م
05 يوليو 2021
برشلونة و دنموو كييف

كشفت محطة (كاتالونيا 1) الإذاعية، في تقرير لها، عن قرارات إدارة نادي برشلونة بخصوص 12 لاعب في الفريق الأول، بشأن مصيرهم في الموسم المقبل.

وذكرت الإذاعة أن الحارس الاحتياطي البرازيلي نوربيرتو نيتو مطلوب في البريميرليج والكالتشيو، واللاعب يُريد الخروج وبرشلونة بحاجة لهذا لتخفيف كتلة الرواتب، وإذا غادر سيعتمد البارسا على الثنائي الشاب إيناكي بينيا أو تيناس. لكن لا يُستبعد التعاقد مع حارس جديد.

وبخصوص المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت، فهو سيغادر إذا وصل النادي عرض جيد له، وأما مواطنه صامويل أومتيتي فإن خروجه مؤكد.

جوردي ألبا في المقابل يجب عليه أن يوافق على خفض راتبه، لكي يبقى، وسيرجيو بوسكيتس أيضاً عليه خفض راتبه، أما ميراليم بيانيتش يجب أن يخرج بكل الأحوال، فيما سيغادر كارليس ألينيا إلى خيتافي أو فالنسيا

وأشار التقرير إلى أن المهاجم الدنماركي مارتين برايثوايت يُفضل البقاء في برشلونة، لكن النادي يُريد خروجه، ولديه عروض جيدة من أجله، وبشأن الشاب إلياكس موريبا، بعد أسبوع هُنالك اجتماع مع وكلاء اللاعب، ويجب أن يردوا فيه على عرض النادي للتجديد.

أما البرازيلي فيليب كوتينيو يجب أن يخرج كما تحدث التقرير، رغم أن النادي يرى خروجه معقد جدًا بسبب الإصابة التي تعرض لها وقلة مشاركته، في وقت سيجبر الوضع الاقتصادي لبرشلونة أنطوان جريزمان على البحث عن مخرج.

وأخيراً فإن النادي الكاتالوني يعتقد أنه بسبب إصابة عثمان ديمبيلي سوف يوافق اللاعب على تجديد عقده، الذي ينتهي بعد عام.