ضبط تردد قناة اون تايم سبورت 2021 الجديد On Time Sport الجديد على النايل سات

الساعة 02:14 م|30 يونيو 2021

فلسطين اليوم

ضبط تردد قناة اون تايم سبورت On Time Sport 2021 علي القمر الصناعي نايل سات الان ، يرغب الكثير من الناس في معرفة التردد الجديد على القمر الصناعي نايل سات ، حيث تبث القناة العديد من البرامج الرياضية التي يتابعها آلاف الأشخاص في مصر والوطن العربي ، وتقوم القناة ببث مباريات الدوري المصري مجانًا ، ومسابقة كأس مصر ، وكأس العرب ، كما تبث المباريات والبرامج بجودة HD ، مما يجعلها من أشهر القنوات الرياضية في الوطن العربي.

تردد قناة اون تايم سبورت On Time Sport علي النايل سات

نتابع معكم تردد قناة اون تايم سبورت الجديد الذي سيبدأ العمل به من بداية شهر يوليو المقبل 1/7/2021 ، اعتبارًا من هذا التاريخ لن تعمل القناة على التردد القديم ، وسيتم العمل بالتردد الجديد. حيث أن التردد على النايل سات كالتالي:

  • التردد: 11861.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي أو رأسي أو V.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

قناة اون تايم سبورت On Time Sport

في فترة وجيزة ، أصبحت قناة اون سبورت واحدة من أهم القنوات الرياضية في مصر والوطن العربي ككل. تهتم القناة بتقديم وتقديم كل ما يتعلق بالرياضة المصرية على اختلاف أنواعها. تمتلك OnTime Sports حقوق البث الفضائي للعديد من الأحداث الرياضية داخل مصر وأهمها الدوري المصري. كما يوفر تغطية دائمة ومستمرة لأهم الأحداث الرياضية الدولية يوميا من خلال البرامج العديدة التي تعرض على شاشته.

كلمات دلالية