مباراة ساخنة بين ألمانيا وانجلترا الليلة في أقوى مباريات كأس الأمم الأوروبية..التشكيلة المتوقعة

الساعة 12:59 م|29 يونيو 2021

فلسطين اليوم

من المقرر ان يلتقي المنتخب الألماني مع نظيره الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء 29/6/2021 في المواجهة المرتقبة ، على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية "لندن"، ضمن منافسات دور الستة عشر للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حاليا فى 11 مدينة مختلفة وتستمر حتى 11 يوليو المقبل، ونشر الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، التشكيل المتوقع لقمة "الأسود الثلاثة" أمام الماكينات الألمانية.

التشكيل المتوقع لمنتخب إنجلترا

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

خط الدفاع: والكر، ستونز، ماجواير، لوك شاو

خط الوسط: فيليبس، ديكلان رايس، ماونت

خط الهجوم: هارى كين، رحيم سترلينج، فيل فودين

التشكيل المتوقع لمنتخب ألمانيا

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: هوملز، روديجر، جينتير

خط الوسط: تونى كروس، جوسينس، جوريتزكا، كيميتش

خط الهجوم: توماس مولر، كاى هافيرتز، جنابرى

وتعود آخر مواجهات منتخبى ألمانيا وإنجلترا فى اليورو على ملعب "ويمبلي" إلى يورو 1996، حيث استطاع منتخب الماكينات التفوق بركلات الترجيح فى نصف النهائي، فى المباراة التى كان فيها لاعبا جاريث ساوثجيت المدير الفنى الحالى للأسود الثلاثة.

وآخر مواجهة جمعت منتخبا ألمانيا وإنجلترا فى بطولة كبرى، كانت خلال منافسات كأس العالم 2010 فى جنوب أفريقيا، حين تغلب منتخب ألمانيا بأربعة أهداف مقابل هدف فى دور الـ16.

وتأهل منتخب ألمانيا إلى دور الـ16 من كاس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد تعادله الإيجابى مع نظيره منتخب المجر بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء المثير الذى جمعهما مساء الأربعاء الماضى، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة السادسة فى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

كلمات دلالية