الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي الجديدة شهر يونيو 2021 عبر موقع الشركة

الساعة 06:14 م|28 يونيو 2021

فلسطين اليوم

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي من خلال شركة المصرية للاتصالات لقد حددنا تواريخ محددة لتحصيل فواتير الهواتف الأرضية ، والتي يحاول الكثير من الناس معرفة ذلك. مواعيد سداد فاتورة الهاتف الأرضي 2021 ، كما يتم البحث عن رابط اسأل عن فاتورة الهاتف الأرضي عبر موقع المصرية للاتصالات.

تم نزول فاتورة 2021 يونيو على الموقع الإلكتروني للشركة ونحن وتاريخ ملء فاتورة الهاتف الثابت الآن 2021 لشهري يناير إلى مارس الماضي، وهو متاح للعملاء الذين تحولوا إلى نظام الاستقبال، وتحديد بيل الهاتف الثابت تاريخ الدفع أبريل ويوليو، ولا شك أن الكثير من داخل مصر يبحثون دائماً وباستمرار عن كيفية دفع فاتورة التليفون سواء كانوا حديث الخدمة أو القدامي يبحثون كل 3 شهور حيث تدفع في يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر حيث يريد الجميع المحافظة على الأرضي أو بالأخص المحافظة على خط النت حيث انه في حالة عدم دفع فاتورتك تؤدي لفصل النت.

فاتورة التليفون الأرضي شهر يونيو 2021

وتتيح الشركة لعملائها إمكانية الاستعلام والسداد بشكل إلكتروني بالضغط هنا، ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وتقليلا للتعب المبذول جراء الذهاب إلى مقر الشركة، وتكدس المواطنين أمام شبابيك السداد.

 

دفع فاتورة التليفون الأرضي الجديدة

هناك أكثر من طريقة اتاحتها الشركة المصرية للاتصالات WE للبحث والاستعلام عن دفع فاتورة التليفون الأرضي الجديدة، سواء موعد السداد أو القيمة المتبقية، وعددها 10 وسيلة تقريبا اعتمدتها الشركة للتعامل مع عملائها من خلال : السنترالات التى تتبع الشركة المصرية للاتصالات WE، الدفع الالكتروني عبر موقع شركة WE، ماكينات الصراف الآلي التابعة لبنكي الأهلي المصري وCIB.

وأيضا أتاحت الشركة التعامل من خلال مكاتب البريد، خدمة فودافون كاش، خدمة سداد، خدمة أمان، خدمة خدماتي، عبر خدمة فورى، خدمة ممكن، خدمة مصاري، خدمة Bee.

كلمات دلالية