تردد قناة اليرموك 2021 الجديد علي القمر الصناعي نايل سات

الساعة 03:42 م|28 يونيو 2021

فلسطين اليوم

تردد قناة اليرموك 2021 ، المتابعة العامة لإعادة عرض مسلسل قيامة عثمان 11 الحلقة الحادية عشر على قناة اليرموك عبر إعادة اليوم الخميس والتي تتكرر مرة أخرى بالترجمة على القناة اليوم ، تابع المقال الآن ، وتابع الدوري، التحديثات التي نقوم بها يمكنكم مراجعة المقال العام ومتابعة توقيت عرض القنوات الفضائية.

تردد قناة اليرموك 2021

 

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من التساؤلات حول أحدث ترددات قناة اليرموك الجديدة 2021 ومشاهدة الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان ، والتي تُذاع حصريًا عبر تردد قناة اليرموك خلال هذه الفترة ، مما يجعلنا على شبكة أخبار الصحراء. ألقى الموقع مزيدًا من الضوء على أحدث ترددات القناة على جميع الأقمار الصناعية وخاصة نايل سات وعرب سات ، هذا بالإضافة إلى حديث تفصيلي عن مواعيد عرض أهم البرامج والمسلسلات التي يتم بثها عبر تردد قناة اليرموك الشهر الجاري.

 

تردد قناة اليرموك الجديد 2021 عبر النايل سات

يوجد أكثر من تردد يجعلك عزيزي المشاهد قادرًا على التقاط أفضل صورة وإشارة للقناة من جميع أنحاء الوطن العربي. لمشاهدة جميع البرامج التي يتم بثها عبر تردد قناة اليرموك الجديد 2021 ، سيتعين عليك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على الترددات الموضحة في الجداول التالية التي جاءت على هذا النحو:

التردد معامل الترميز الأستقطاب معامل تصحيح الخطأ
11678 27500 عمودي 6/5

 

مسلسلات قناة اليرموك

مشاهدة مسلسل “ارطغرل” الجزء الخامس الحلقة 147 مترجم في قناة اليرموك الفضائية  على قناة اليرموك من الجدير بالذكر أن قناة اليرموك فقدت قسمًا كبيرًا من متابعيها بعد التعديل النهائي للتقنية التي يتم من خلالها تحديد بث محتواها ، والفيديو المرفق بهذا التقرير يوضح أسباب ذلك الأخير. تعديل طريقة البث الفضائي على قناة اليرموك.

 

كلمات دلالية