تردد قناة الكأس الناقلة لمباريات كأس العرب علي مختلف الأقمار الصناعية

الساعة 03:12 م|23 يونيو 2021

فلسطين اليوم

المعروف تماماً أن هناك بطولة كأس العرب تلعب في هذه الأوقات وفي شهر يونيو 2021م بالتحديد، حيث تقابل كل من منتخب موريتانيا مع منتخب اليمن اليوم وتأهل منتخب موريتانيا على حساب منتخب اليمن بعد الفوز بنتيجة هدفين نظيفين وأحرف الهدف الأول اللاعب إسماعيل جياكيتي في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول بينما جاء الهدف الثاني عن طريق هيميا تانجي في نهاية الشوط الثاني وبالتحديد الدقيقة 85، ولما لا يتابعون ويبحثون الكثير من الناس عن تردد قناة الكأس الناقلة لمباريات كأس العرب وليس هذا فحسب بل لم تقتصر قناة الكأس على نقلها لبطولة كأس العرب فقط، بل امتدت لتعرض مباريات كثيرة لفرق كثيرة وأندية كبيرة.

وليس هذا فحسب بل هناك برامج تحليلة وفقرات تحكيمية وخلافه ومن خلال موقعنا  نعرض لكم التفاصيل.

قناة الكاس الرياضية

وتستطيع قناة قطر الرياضية المفتوحة جذب أكبر عدد من المشاهدين الذين يحرصون على متابعة المباريات المحلية العربية والعالمية التي تعرض على شاشاتهم. لذلك يأمل الكثير من عشاق كرة القدم والرياضة عمومًا في الحصول على أفضل قناة لديهم من القائمة ، فمنذ إطلاق قناة الكاس حرصت على تقديم كل ما يريد عشاق الرياضة الانتباه إليه من البرامج والألعاب المختلفة. أهم ما يميزه هو أنه يعرض هذه البرامج على أقمار نايل سات طوال اليوم بجودة عالية وإشارة قوية ولا يشترط الاشتراك.

تردد قناة الكأس الرياضية

يمكنك ضبط الجهاز لاستقبال قناة قطر الكاس على الترددات التالية: على قمر نايل سات التردد 11919 ، ومعدل الاستقطاب أفقي ، ومعدل الترميز 27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4. على القمر الصناعي عرب سات ، التردد 12245 ، معدل الاستقطاب الأفقي ، معدل الترميز 27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

كلمات دلالية