السلطات الأميركية تحجب موقع قناة فلسطين اليوم الالكتروني

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 11:58 م
22 يونيو 2021
فضائية فلسطين اليوم.jpg

قالت قناة "فلسطين اليوم" الفضائية، أن السلطات الأميركية حجبت موقعها الالكتروني، معتبرةً ذلك انحداراً جديداً في مستويات الحريات الإعلامية التي تتغنى فيها واشنطن برفع شعارات الحرية.

وقالت القناة في بيان صحفي:" في إجراء غير قانوني وتعسفي ينسجم مع سياسيات الاحتلال "الإسرائيلي" في محاربة المحتوى الفلسطيني أقدمت حكومة الولايات المتحدة الأمريكية على حجب الموقع الإلكتروني لــ « قناة فلسطين اليوم» على شبكة الإنترنت، إضافة إلى عدد من المواقع الالكترونية التي تتبنى المحتوى الفلسطيني وتتبنى خط المقاومة.

وأكدت القناة أن الخطوة التي أقدمت عليها واشنطن منافية لكل المواثيق والمعاهدات الدولية التي تنص على احترام حرية الرأي والتعبير، بل تعتبر رضوخاً واضحاً لمطالب الاحتلال الذي عجز عن تغييب الصوت والصورة الفلسطينية عبر صواريخ الحقد التي ألقتها الطائرات "الإسرائيلية" على المؤسسات الصحفية خلال العدوان الأخير على قطاع غزة.

وشددت على أن حجب موقع «قناة فلسطين اليوم» عن شبكة الإنترنت من قبل الولايات المتحدة يشكل انحداراً جديداً في مستويات الحريات الإعلامية التي تتغنى فيها واشنطن برفع شعارات الحرية, والديمقراطية, وغيرها من الشعارات الكاذبة التي هي في الحقيقة تخدع العالم.

وعبرت القناة، عن التضامن الكامل مع كافة المواقع الإعلامية التي تم استهدافها بقرار من حكومة الولايات المتحدة الأمريكية ونؤكد أن قناة «فلسطين اليوم» ستبقى تمثل خطاً متقدماً في الدفاع عن القضية الفلسطينية وقضايا الأمة العربية والإسلامية.