حالة عماد متعب الصحية.. حديث مواقع التواصل الاجتماعي

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 10:07 م
22 يونيو 2021
عماد متعب.jpg

حالة عماد متعب الصحية.. حديث مواقع التواصل الاجتماعي

يحظى اللاعب المصري نجم الأهلي عماد متعب باهتمام كبير بعد الحديث عن مرضه والذي بدا على ملامحه بشكل واضح، حيث تناولت تفاصيل المرض وآخر تصريحات هداف الأهلى الكبير.

وأطلق مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وسم "متعب رمز أهلاوي"؛ لدعم نجم الأهلي السابق عماد متعب، بعد تداول أخبار عن معاناته من بعض المشاكل الصحية.

وأصبح الوسم الأعلى تفاعلا لساعات عدة في مصر، بعد لقاء تلفزيوني لمتعب، وحديثه عن بعض الآلام التي يشعر بها في الجانب الأيسر من جسمه رغم خلو التحاليل من أي مشكلة.

وشارك مغردون عبر الوسم، متمنين للاعب الشفاء العاجل والتام، وتمنى البعض تعافيه سريعا لحضور تتويج آخر للنادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، بعد اقتراب النادي المصري من التأهل إلى النهائي.

وكشف عماد متعب، نجم الأهلي والمنتخب السابق، حقيقة ما يعانيه بعدما أعلن عن سفره إلى أوروبا من أجل الاطمئنان على صحته، مما أقلق الجماهير على ملك الدقائق الأخيرة وهداف الأهلي السابق.

وقال عماد متعب، في تصريحات تليفزيونية: "إنه لا يعانى من أى أمراض في الوقت الحالى، وأن السفر من أجل الاطمئنان فقط على بعض الأعراض".

وأضاف عماد متعب: "من فترة كنت تعبت وأنا في الجونة ودخلت المستشفى وكنت بعانى من القولون وعندى حصوة في الكلى وعملت عملية في عيني وجاتلى من فترة جلطة وانتهت، ولكن ماشى على دواء سيولة الدم".

وتابع: "السفر إلى أوروبا للاطمئنان على نفسى من خلال الأشعة والتحاليل عندما يكون الظروف متاحة، بسبب معاناتى من بعض المشاكل التي لم أجد لها حلا حتى الآن".

وقال متعب: "كان عندى كيس دهنى تحت عيني من فترة فعملت عملية وتمت إزالته، ولكن دواء السيولة يجعل الورم يأخذ وقتا والزرقان لسه شوية وكله تمام ومستمر في عمل".