قوات خاصة "إسرائيلية" تختطف شابين من مخيم جنين

الساعة 05:13 م|21 يونيو 2021

فلسطين اليوم

اختطفت قوات خاصة من جيش الاحتلال مساء اليوم الاثنين، شابين من مخيم جنين، خلال تواجدهما في بلدة برطعة وقرية عانين.

بدورها قالت مصادر محلية:" إن "قوات خاصة "إسرائيلية" اختطفت كلا من الشاب فارس أحمد الهندي من مخيم جنين أثناء تواجده في بلدة برطعة الواقعة خلف جدار الفصل العنصري جنوب غرب المحافظة، فيما اختطفت الشاب إياد ضبايا بالقرب من فتحة الجدار قرب قرية عانين غرب المحافظة".

كلمات دلالية