بالتشاور مع نقابة الصحفيين والأطر الصحفية

بالتفاصيل..بلدية غزة تعلن عن فعالية لإطلاق "ميدان الصحافة" يوم الأربعاء القادم

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 02:46 م
21 يونيو 2021

أعلنت بلدية غزة، اليوم الإثنين21/6/2021م، عن تنظيم فعالية تضامنية مع الإعلاميين والمكاتب الإعلامية المتضررة في العدوان "الإسرائيلي" الأخير على قطاع غزة، يوم الأربعاء القادم، لإطلاق اسم ميدان الصحافة على تقاطع شارعي الوحدة والجلاء المعروف بـ"مفترق ضبيط".

وقال محمد السرساوي مدير دائرة العلاقات العامة في البلدية خلال حديث لـ"وكالة فلسطين اليوم الاخبارية"، إن المجلس البلدي قرر إطلاق اسم ميدان الصحافة على هذا المفترق بعد التشاور مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين والجهات والأطر الممثلة للصحفيين والشركات العاملة في مجال الصحافة والإعلام، تقديرًا لجهود فرسان الكلمة والصورة ووفاءً لدماء وأرواح شهداء العمل الإعلامي.

وبين السرساوي أن الفعالية  ستبدأ الساعة العاشرة صباحاً عند المفترق و سيتخللها  كلمة لرئيس البلدية الدكتور يحيي السراج بهذه المناسبة بحضور واسعة من قبل الاطر والمؤسسات الصحفية العاملة في القطاع وفي نهاية الفعالية سيتم رفع الغطاء عن اللوحة التي ستحمل أسم "ميدان الصحافة" بمشاركة كافة الاعلاميين والصحافيين.

وكانت بلدية غزة قد أطلقت مبادرة لاحتضان المكاتب الإعلامية المتضررة في العدوان الأخير وذلك في مقر المكتب العامة وسط مدينة غزة، تقديرًا للدور المهم والبارز الذي لعبته وسائل الإعلام في العدوان الأخير.