رابط الاستعلام نتائج القبول في وزارة الدفاع 1442 للثانوي المبدئي

الساعة 01:02 م|20 يونيو 2021

فلسطين اليوم

رابط الاستعلام نتائج القبول في وزارة الدفاع 1442 للثانوي المبدئي نتابعها الآن عبر رابط afca mod gov sa ، ويبحث في هذه الأوقات آلاف المتقدمين في وزار الدفاع السعودية عن رابط الاستعلام عن نتائج القبول ، فريق فلسطين اليوم سارع إلى توفير هذه المقالة الجديدة للإجابة عن استفساراتكم حول هذا الموضوع ، علمًا أن وزارة الدفاع  السعودية أعلنت عن نتائج الترشيح الأولي لطلبة الكليات العسكرية الثانوية، القبول المبدئي ظهر الآن من خلال الرابط التالي بيانه، ولقد وضعناها لكم في الأسفل ومن خلاله ستتمكنون من معرفة النتيجة على الفور .

تأتي هذه المقالة ضمن سلسلة مقالات هامة نجيب من خلالها على اهتمامات الجمهور كما هو مع رابط الاستعلام نتائج القبول في وزارة الدفاع 1442 للثانوي المبدئي نتابعها الآن عبر رابط afca mod gov sa ، وأعلنت وزارة الدفاع متمثلة في اللجنة المركزية لقبول طلاب الكليات العسكرية ولجنة قبول الجامعيين، عن ظهور نتائج الترشيح للطلبة والطالبات الثانوية للكليات العسكرية .

وأضحت الوزارة في بيان لها، أن نتائج القبول والترشح يترتب عليكم تعبئة الاستبيان الطبي وطباعته من أجل استكمال الإجراءات الخاصة بالقبول ، لابد من تحميل الاستمارة الخاصة بالالتحاق المبدئي وطباعتها وإكمال جميع الإجراءات المطلوبة.

ييي.PNG

 

ونستكمل معكم أن هذه الإجراءات تكون لتوقيع الأحوال المدنية والشرطة والعمدة، ولابد من حجز موعد الكشف الطبي الأولي والمقابلة الشخصية، والتقيد بالزي الرياضي بدون شعارات ، وكذلك طباعة بطاقة المراجعة. ويقع مقر الموقع في مكتب التسجيل في طريق الملك عبد العزيز، في اتجاه الجنوب في مبنى قيادة القوات البرية سابقا، الخلية أمام إسكان ضباط القوات المسلحة .

وللطلبة الذين اختاروا تاريخ 11 ذو القعدة 1442 لإجراء الكشف الطبي والمقابلة، ولم يتمكن الطلاب من إكمال الإجراءات، نشير هنا إلى أنه بإمكانهم الحضور وإكمال الإجراءات الخاصة بالاستمارة في وقت لاحق .

رابط نتائج القبول في وزارة الدفاع السعودية 1442 المبدئي :

أولا: يترتب الدخول على هذا الرابط ( https://afca.mod.gov.sa/Login.aspx)  

ثانيًا: لابد من التقيد بالزي الرياضي وهو بنطلون بأي لون سادة، وقميص باللون الأخضر وذلك لطلبة كلية الملك عبد العزيز الحربية

ثالثًا: لابد من ارتداء بنطلون أي لون سادة، وقميص باللون الأزرق وذلك لطلبة كلية الملك فيصل الجوية مع ضرورة التواجد في المقابلة الشخصية يمنع به اصطحاب المحمول

رابعًا: لابد من تطبيق الإجراءات الاحترازية من لبس الكمامة وتطبيق الإجراءات التي تخص التباعد الاجتماعي .

 

كلمات دلالية