اليوم : جلسة محاكمة للقيادي الشيخ خضر عدنان في اليوم الـ22 للإضراب المفتوح عن الطعام

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 08:17 ص
20 يونيو 2021
والد الشيخ خضر عدنان.jpeg


من المقرر ان تعقد ما تسمى بمحكمة الاحتلال "الاسرائيلية" اليوم الأحد 20/6/2021 جلسة محاكمة للقيادي في حركة الجهاد الاسلامي الاسير الشيخ خضر عدنان للبت في قضيته إما "تثبيت الاعتقال الاداري لمدة شهر" أو اتهامه بعدد من القضايا.

وقالت أم عبدالرحمن زوجة القائد خضر عدنان : "أن زوجها القائد لا زال مضربًا عن الطعام لليوم الـ22 على التوالي وسيواصل اضرابه المفتوح حتى تحقيق الحرية والنصر باذا الله".

وأوضحت أن هناك جلسة محكمة اليوم الأحد 20/6/2021 للشيخ عدنان للبت في قضيته إما "تثبيت الاعتقال الاداري لمدة شهر" أو اتهامه بعدد من القضايا.

وأشارت إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يعلم جيدًا أن الشيخ خضر لن ينهي اضرابه عن الطعام مهما صدر بحقه أي قرار حتى يحقق الحرية والنصر.

يواصل الأسير القائد الشيخ خضر عدنان اليوم الأحد اضرابه عن الطعام لليوم الـ 22 على التوالي في سجون الاحتلال الإسرائيلي احتجاجًا على اعتقاله الاداري.

واعتقل القائد خضر عدنان منذ 29 أيّار / مايوّ الماضي، وهو أسير سابق اُعتقل (12) مرة، وهذا الإضراب الخامس الذي يخوضه خلال سنوات أسره، منهم أربعة إضرابات نفّذها رفضًا لاعتقال الإداريّ، وتمكن خلالها من تحقيق حريته.