اضبطه الآن: احدث تردد قناة سوريا دراما 2021 لمتابعة المسلسلات السورية الجديدة

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 05:13 م
12 يونيو 2021
سوريا دراما

تردد قناة دراما السورية 2021، يبحث العديد من المتابعين عن تردد القنوات السورية التي تختص بتقديم المسلسلات و الاعمال الدرامية السورية 2021، و من بينها قناة الدراما السورية، التي تعتبر من أهم قنوات الدراما التي يريد العديد من المواطنين العرب متابعتها بشكل دائم.

قناة سوريا دراما اجرت عدة تغييرات، وكان من أهم هذه التغيرات هو التردد وتحديثاته الجديدة من اجل ان يتم تحسين الجودة.

ومن خلال هذا المقال يضع فريق فلسطين اليوم تفاصيل هذه القناة وبعض المعلومات بدقه تامه حتى يمكنك ضبطها على جهازك و تستمتع بكل ما يتم عرضه عليها من دراما ومن بعض البرامج الترفيهية، حيث يجب أن تقوم بتحميل هذه القناة على جهازك و ضبط جهاز الاستقبال.

قناة سوريا دراما من القنوات التي تهتم بالعادات والتقاليد التي تخص المجتمع العربي ولذلك تروحي في المحتوى المعروض عليها هذا الامر كما انها عند اختيارها بعض الأعمال الدرامية التي تعرضها على هذه القناه فإنها تحرص على عرض مجموعة من افضل الفنانين مثل جمال سليمان و باسل خياط وغيرهم من الفنانين السوريين ومن المسلسلات التي عرضتها في الفترة الاخيرة من مسلسل طوق البنات ومسلسل حنين.

لذلك معرفة التردد الخاص بهذه القناه يقوم من الامور الهامه في الوقت الحالي والتي لابد ان تكون متوفرة مع الاشخاص الذين يريدون متابعة الدراما السورية ومعرفة التطورات التي تحدث فيها من فترة لأخرى وذلك عن طريق التردد التالي:

هنا ترددات القنوات

الاستقطاب: عمودي

معامل التصحيح: 4/3

التردد: 11178

سرعة الترميز: 27500

القمر: نايل سات