القنوات الناقلة لكأس أمم أوروبا يورو 2021 أولها مباراة إيطاليا وتركيا

الساعة 12:06 م|11 يونيو 2021

فلسطين اليوم

وضع فريق فلسطين اليوم القنوات المفتوحة الناقلة ليورو 2021 مجانا ، ومع اقتراب موعد انطلاق بطولة أمم أوروبا المقبلة يورو 2021 ، قمنا بوضع ابرز القنوات الناقلة لهذا لبطولة اليورو ، حيث من المتوقع ان يبحث متابعو وعشاق الكرة المستديرة للدوري عبر مواقع الانترنت ترددات تلك القنوات ، فيما سيفتتح المنتخبان إيطاليا وتركيا الدوري ـ وهنا ندعوكم إلى متابعة المقالة حتى النهاية .

ولاقت هذه المقالة اهتمامًا كبيرة بشأم القنوات المفتوحة الناقلة لكأس أمم اوروبا اليورو 2021 مجانا ، وستنطلق أولى المباريات اليوم الجمعة الموافق 11 / 6 / 2021 وستكون ضربة البداية اليوم بين إيطاليا وتركيا وذلك علي أرضية ملعب الأولمبيكو بإيطاليا ، وسيكون الهولندي داني ماكيلي حكما للمباراة الافتتاحية، وعبر موقع أقرا نيوز سنضيف لكم جميع القنوات التي ستنقل ذلك البطولة القوية . ( فلسطين اليوم )

انطلاق بطولة أمم أوروبا يورو 2021 :

وسينطلق دوري اليورو اليوم ويستمر حتي يوم 11 من شهر يوليو القادم ، وسيشهد الكأس مباريات قوية وسط حماسة من اللاعبين في المنتخبات الأوروبية للوصول إلى المباراة النهائية لحصد الفوز ونيل الكأس إذ سيشارك بها عدد كبير من المنتخبات .

العاصمة الإدارية روما تستعد لاستقبال أولي المباريات التي تخص هذة البطولة والتي تجمع بين أيطاليا وتركيا، وقد تم السماح لحضور 16 ألف مشجع وإقامة شاشات عملاقة لمتابعة اللقاء، في ميدان المنتدى الروماني وساحة "بياتزا ديل بوبولو" بقلب العاصمة الإيطالية، نظرا لاهم ال ذلك المباراة القوية ، والمنتظرة من قبل الجمهور في العالم .

شبكة قنوات بي أن سبورت ماكس حصلت على حقوق بث ذلك المباراة ، بجانب حق بث يورو 2021 ، وما يميز تلك القنوات انها تقدم الصورة بجودة عالية بتقنية HD

إليك القنوات الناقلة لكأس أمم أوروبا يورو 2021 :

beINS SPORTS MAX HD 1

beINS SPORTS MAX HD 2 •

beINS SPORTS MAX HD 3 •

beINS SPORTS MAX HD4 •

TVP1HD .

[TVP Sport HD •

ZDF HD.

RTS Deux HD.

TF1

جدول مباريات كأس امم اوروبا يورو 2021 :

1.PNG
2.PNG
3.PNG
 

الملاعب المستضيفة لمباريات كأس امم اوروبا يورو 2021 :

وفي نهاية المقالة التي هي بعنوان القنوات الناقلة لكأس أمم أوروبا يورو 2021 نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .

كلمات دلالية