تسجيل الدخول على منصة تدريب للمعلمين 2021/2022 في الأردن teachers.gov.jo

الساعة 02:44 م|10 يونيو 2021

فلسطين اليوم

وضع فريق فلسطين اليوم رابط تسجيل الدخول منصة تدريب للمعلمين 2021/2022 ، حيث يبحث المعلمين في الأردن عن رابط منصة تدريب المعلمين عبر مواقع الانترنت وهو ما دفع فريق فلسطين اليوم إلى كتابة هذه المقالة  وتعمل المنصة على تدريب المعلمين في فترة التعليم الابتدائي وذلك بالثلاث سنوات الأولى من التعليم، حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم في الأردن موقع الكتروني جديد وذلك من أجل التسجيل في دورة تدريب وزياده المهارات اللغوية والشفوية وذلك لجميع المعلمين كما تم تحديد موعد بدء هذه الدورة بجانب الشروط الطلوبة للتقديم بها .

وتأتي هذه المقالة في وقت سجل فيه مواقع الانترنت بالأخص جوجل زيادة في عمليات البحث حول رابط منصة تدريب للمعلمين في الأردن الجديد ، فيما لاقت قبولاً واسعًا مع الباحثين عن الرابط .

منصة تدريب للمعلمين 2021/2022 :

في الوقت الراهن وبعد انتشار فيروس كورونا ، تهتم وزارة التربية والتعليم في الأردن بالعمل على تطوير المعلمين بشكل مستمر لاسيما مع استمرار تعليق الدراسة ، الأمر الذي جعل الوزارة تقوم باستكمال سير حركة التعليم أون لاين من على القنوات التعليمية ومن علي المواقع الالكترونية والمنصات التعليمية المتواجدة على شبكة الانترنت.

555555.PNG


وأفادت مصادر في وزارة التربية والتعليم، بان الوزارة تناقش استكمال سير حركة التعليم الطبيعي في الفترة القادمة ، فيما أعلنت عن انشاء دورات تعليمية لجميع معلمي الفترة الابتدائية التي تعد من أهم فترات التعليم .

هذه الدورات التعليمة هي مرحلة تأسيس الطالب، والتي يهتم بها عدد كبير من أولياء الامور والمعلمين أيضا .

خطوات التسجيل في منصة تدريب للمعلمين الجديد :

أولاً: في الخطوة الأولى وفي البداية على الشخص أن يقوم بالتوجه إلى الموقع الرسمي لمنصة التدريب للمعلمين وهو teachers.gov.jo

ثانيًا وبعد الانتهاء من الخطوة الماضية ، يقوم المعلم بعد تسجيله الدحول الضغط على الأيقونة التسجيلية

ثالثًا: في الخطوة الثالثة كتابة اسم المستخدم، ثم إدخال الرقم الوطني للمعلمين

ونعلمكم هنا أن حال لم يكن المستخدم له حساب سابقا عليه في البداية ان يقوم بالتوجه إلى عمل تسجيل حديد.

وفي نهاية المقالة التي هي بعنوان تسجيل الدخول على منصة تدريب للمعلمين 2021/2022  نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .

كلمات دلالية