تردد قناة سبيس تون 2021 نايل سات وعرب سات

الساعة 04:19 م|08 يونيو 2021

فلسطين اليوم

تردد قناة سبيس تون تعد تلك القنوات من القنوات المفضله لدى العديد من الناس لهذا تعد من القنوات التي تمتلك  مشاهدات مرتفعة جدا بسبب حب الأطفال لها ومتابعه كل ما تقدمه، حيث تهتم القناه بعرض الأفلام المدبلجه الكارتونية وتحرص على بث المحتوى بجوده أكثر روعه وتقديمها الأفلام الكارتونية التي تتناسب الكثير والصغير، حيث يعشقها الكثير والكثير من الأطفال حول العالم كله بسبب تميزها في تقديم المحتوى المسلي للأطفال فاصبحت هذه القناه تستحوذ قلوب الملايين لها من كل دول العالم كما يبحثون عنها أيضا الكبار بسبب حبهم لتلك القناه من صغرهم وتعلقهم بها، فأحبها الكبير والصغير واستطاعت أن تبث لدى الكبير أو الصغير حب وعشق تلك القناه.

تردد قناة سبيس تون

تردد قناة “تون” هو أحد الترددات المعروفة في العالم العربي بأسره ، وخاصة المملكة العربية السعودية ، مثل قناة كراميش الجديدة ، وقناة “تون” مذكورة كإحدى هذه الترددات. أقدم قناة لبرامج الأطفال والأفلام والرسوم المتحركة ، ومنذ نشأتها يمكن أن تشكل جمهورًا أساسيًا سواء كان أطفالًا أو بالغين ، وهذا حال القنوات السعودية على سبيل المثال ، مثل القناة السعودية الرياضية (السعودية الرياضية). القناة) ، حظيت القناة باهتمام كبير ، وسنوفر لكم ترددات قناة توم توم الجديدة على نايل سات وترددات قناة SpaceTun على جميع الأقمار الصناعية تمامًا كما حصلنا من قبل من قناة “ناشيونال جيوغرافيك”. .

قناة سبيس تون للأطفال

Space Tom هي إحدى القنوات المخصصة لبث أفلام الكرتون المحلية والدولية. بالإضافة إلى المسلسلات الكرتونية الفريدة وأغاني الأطفال المتنوعة (التي يمكن أن تعزز ثقافتهم) ، هناك أيضًا بعض الأغاني التعليمية ، مثل الأغاني ، مثل تعليم الأرقام أو الحروف.

كما يمكن للقناة تقديم مجموعة من المقاطع الدينية تحث الأطفال على أخلاق كريمة وحميدة ، مثل تعلم الصدق وعدم الكذب بأي حال من الأحوال ، وهناك العديد من البرامج المصورة التي يمكن أن تزيد من متعة الأسرة والعائلة.

فهم الأطفال لما يشعرون به من خلال هذه القنوات راضٍ عن الطريقة المتبعة. من أجل أن تقدم القناة كل ما هو مفيد ومفيد ، تحاول استخدامها في جميع الأسر ، لذلك فهي تغير التردد من وقت لآخر بحيث يمكن التقاطها في أي مكان لمتابعة محتوى قيم. تقدم هذه القناة للأطفال عبر قمر نايل سات أو عرب سات.

مميزات قناة سبيس تون

منذ بثها الأول ، تتمتع قناة Spacetoon Children’s بالعديد من الميزات التي تجعلها تحظى بالكثير من المراجعات وتجذب الناس من مختلف الأعمار ، وربما معظمهم تتنوع عروضها الكرتونية بين الحركة والدراما والكوميديا ​​وغيرها من العروض ، مما يجعل المشاهدين لا يكلون ويشعرون وكأنهم يشاهدون قنوات متعددة.

  • تقدم القناة العديد من البرامج الموجهة للأطفال من مختلف الأعمار ، ولكنها تجذب أيضًا العديد من المراهقين والبالغين.
  • تحرص القناة على تطوير برامجها الفريدة وأفلامها الكرتونية لمواكبة العصر مع الاحتفاظ بتقليدها الأصلي المتمثل في جودة البرامج والأفلام.
  • عندما يصمم موظفو القناة جميع المحتويات المتعلقة بالقناة فإنهم معروفون ببراعتهم وذكائهم ، ونقطة البداية هو الشعار الذي يكرره الكثير من الأطفال حول العالم العربي ، بالإضافة إلى الأغاني والدبلجة الرائعة.
  • يأمل مديرو القناة تقديم محتوى مستهدف في القناة ، مع مراعاة سن الأطفال ، والمساعدة في تعليمهم أمورًا ومبادئ مهمة.
  • يحرص طاقم القناة على اختيار محتوى خالٍ من العنف والابتذال ، ومحتوى لا يتوافق مع القيم الأخلاقية لعربنا ، مما يتيح للأمهات أن يطمئنوا إلى أن أطفالهم يمكنهم مشاهدة قنواتهم المفضلة على قناتهم المفضلة “الفضاء” قناة روك “مثل القنوات الأخرى ، يجب مراجعة البرامج باستمرار.
  • تتميز القناة بتقديم دبلجة بسيطة ومناسبة للأطفال دون استخدام أي مصطلحات غريبة ، واستخدام اللغة العربية الفصحى المناسبة ، وتقديم خدمات للغة العربية للأطفال ، ومراعاة المشغل وكل شيء في عملية الدبلجة ، والمسافة بينهما تتعارض مع معتقداتنا.
  • يمنح مفهوم القناة الأطفال فهمًا عامًا لعالم الفضاء ومحتوياته بطريقة جذابة ، خالية من الأعمال الروتينية والمملة ، بدءًا من نظام الكواكب وصورها ونظام الإطلاق إلى الفضاء.

تردد قناة سبيس تون 2021 نايل سات

يمكن مراقبة تردد قناة SpaceTun Nilesat الجديدة من خلال ضبط جهاز الاستقبال على الترددات والمعلومات التالية:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11785
معامل الترميز 27500

تردد قناة سبيس تون عربسات الجديد

أما قمر عربسات فيستقبل قنوات الضبط المكاني من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي عربسات قديم
التردد 12341
معامل الترميز 27500

كلمات دلالية