كتائب القسام للاحتلال: نادتنا القدس فلبينا النداء وإن زدتم زدنا

الساعة 10:54 م|10 مايو 2021

فلسطين اليوم- غزة

وجهت كتائب الشهيد عزالدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس"، رسالة شديدة اللهجة إلى الاحتلال الإسرائيلي، بعد ارتكابه العديد من المجازر بحق الأطفال في قطاع غزة.

وقال القسام في رسالته: "نادتنا القدس فلبينا النداء، وإن زدتم زدنا".

و كانت المقاومة الفلسطينية اطلقت رشقات كبيرة من الصواريخ باتجاه القدس المحتلة و مدينة تل ابيب المحتلة، ردا على جرائم الاحتلال في القدس و عدوانه الغاشم على قطاع غزة الذي اسفر حتى اللحظة عن استشهاد 21 مواطنا بينهم اطفال.

 

 

كلمات دلالية