بث مباشر مباراة كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 10-4-2021

الساعة 01:30 م|10 ابريل 2021

فلسطين اليوم

بث مباشر مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 10-4-2021 ، ومن المقرر أن يلعب الفريقان الاسبانيان ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الاسباني لكرة القدم ، ومن المتوقع أيضًا أن تكون المباراة قوية وتحمل سيناريوهات ومفاجآت في الميدان ، ولمشاهدة كلاسيكو بث مباش تابع معنا حتى النهاية .

ولاقت المقالة التي خصصها فريق فلسطين اليوم بث مباشر مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو  رواجًا واسعًا من مشجعي الفريقين لمتابعتها أولاً بأول .

بث مباشر مباراة كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 10-4-2021 :

ولمشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم السبت تابع هذا الرابط على جوجل وهو على النحو التالي (  http://tv.alfajertv.com/  )

وأكدت مواقع صحفية أن اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي سيظهر في الكلاسيكو رقم 45 له، وبذلك سيعادل رقم سيرخيو راموس الذي سيغيب عن المباراة بداعي الإصابة.

وربما تكون هذه المباراة من الكلاسيكو الأخير لميسي الذي يبدو مستقبله مع برشلونة محل غموض كبير ، وفق صحيفة "آس" الإسبانية.

لل.PNG


 

تشكيل ريال مدريد أمام برشلونة اليوم السبت :

من المتوقع أن يعتمد زيدان على التشكيلة التي واجه بها ليفربول الإنجليزي، الثلاثاء الماضي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليبدأ بالحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

ويتكون الخط الخلفي من فيرلان ميندي، ناتشو فيرنانديز وإيدير ميليتاو ولوكاس فاسكيز، وأمامهم ثلاثي الوسط لوكاس مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس.

وفي خط الهجوم، سيبدأ الثلاثي ماركو أسينسيو وكريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، ليلعب الفريق الملكي بطريقته المعتادة (4-3-3).

تشكيل برشلونة أمام ريال مدريد اليوم السبت :

على الجانب الآخر، من المتوقع أن يعتمد المدرب الهولندي رونالد كومان (3-4-3) أو (3-5-2) كما اعتاد في الفترة الأخيرة.

وسيبدأ الألماني مارك أندريه تير شتيجن في عرين الفريق الكتالوني، وأمامه الثلاثي كليمينت لينجليت وفرينكي دي يونج وأوسكار مينجيزا.

وحال قرر كومان البدء بالمدافع الإسباني جيرارد بيكيه، فإنه من المتوقع أن يتقدم دي يونج لخط الوسط على حساب أحد ثلاثي الهجوم.

ونتمنى في نهاية المقالة بعنوان بث مباشرة مباراة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 10 ابريل 2021 ان تنال اعجابكم واستمتاع عالي في المشاهدة الكروية .

كلمات دلالية