شاهد برنامج إحسان من المستقبل مع أحمد الشقيري في شهر رمضان 2021

الساعة 09:58 ص|08 ابريل 2021

فلسطين اليوم

ينتظر المشاهدون بشغف حلقات برنامج احسان من المستقبل مع أحمد الشقيري في شهر رمضان 2021، حيث سجلت محركات البحث مع الاستعداد لشهر رمضان المبارك 2021، معدلات بحث عالية لمشاهدة برنامج احسان من المستقبل.

ويحرص "موقع وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، على نشر حلقات برنامج احسان من المستقبل مع أحمد الشقيري في شهر رمضان 2021، وتردد ام بي سي mbc حيث سجل البرنامج مشاهدات عالية الموسم الماضي بسبب قوة أفكاره ومحتواه الإعلامي .

وبعد كتابة هذه المقالة فقد لاقت اهتمامًا كبيرًا لمشاهدة برنامج احسان من المستقبل مع احمد الشقيري حيث يترقب متابعيه من جميع اقطار الدول العربية حلقات البرنامج بموسمه الجديد .

ويحرص فريق فلسطين اليوم على نشر جميع حلقات برنامج احسان من المستقبل مع أحمد الشقيري الذي يسلط الضوء على مبادرات الاحسان والامل في المجتمع العربي ، مع كل موسم جديد .

برنامج احسان من المستقبل

حظي برنامج احسان من المستقبل لأحمد الشقيري على عدد كبيرٍ من المشاهدات للحلقتين الأولى والثانية، لاسيما أن الشقيري له مكانة كبيرة وجمهور عريق للغاية في الوطن العربي كله.

ويعود أحمد الشقيري للشاشة من خلال برنامج “إحسان من المستقبل” بعد غياب 5 سنوات، بعد أخر برنامج قدمه “قمرة”.

وتدور فكرة برنامج احسان من المستقبل على مبادرات الاحسان والخير والعطاء، والمسؤولية الاجتماعية للإنسان العربي تجاه مجتمعه.

موعد عرض برنامج احسان من المستقبل

حصلت قناة mbc 1 على حقوق عرض البرنامج الجديد إحسان من المستقبل عبر شاشتها المميزة وقد نال اعجاب الملايين من المتابعين العرب .

مقدم البرنامج أحمد الشقيري قرر قبل سنوات التوقف عن تقديم المزيد من المواسم لبرنامج "خواطر" ، بعد أن أتم 11 موسما ، وفق تقارير إعلامية .

وحقق الشقيري الذي يبلغ من العمر 46 عامًا عبر برنامجه جماهيري فاقت التوقعات خلال سنوات عرضه، وأتبعها بموسمين من برنامج حمل اسم "قمرة" في عامي 2016 و2017، ليتوقف بعدها عن الظهور الإعلامي وإنتاج وتقديم البرامج .

تردد قنوات ام بي سي mbc لمشاهدة احسان من المستقبل :

تردد قناة ام بي سي 1

تردد قنوات ام بي سي mbc

القمر الصناعي: النايل سات

التردد : 11470

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب :عمودي

القمر الصناعي :عرب سات

التردد : 11270

معدل الترميز : 27500

الاستقطاب: عمودي

 

كلمات دلالية