تردد قناة "MBC"مصر 2021

الساعة 06:14 م|07 ابريل 2021

فلسطين اليوم

تحظى قنوات "MBC" بأهمية بالغة لدى المتابعين في كل العالم، خاصة قناة MBC Masr التي تتمتع بشعبية كبيرة لدى كافة الشرائح والأعمار.

وتعد قنوات MBC من أهم شبكات الوسائط والقنوات الفضائية في العالم العربي ومنطقة الشرق الأوسط ، وتتمتع بشعبية كبيرة وأكبر معدلات المشاهدة لجميع قنواته نظرًا للمحتوى الجيد الذي يأخذه في الاعتبار جميع الأذواق يناسب جميع الأعمار.

وأطلقت قنوات MBC في عام 1991 وتمركزت في إنجلترا ثم نقلت مقراتها إلى دبي بقيادة رجل الأعمال السعودي وليد الإبراهيم.

وتوفر القناة وسائط ترفيه متكاملة ومتنوعة تتضمن كل ما يبحث عنه المشاهد ، من الأخبار وتغطية الأحداث الحالية والدراما والأفلام والمسرحيات والرياضة والبرامج والمسابقات ، إلخ.

وتتبع القناة لمجموعة قنوات MBC التابعة لشركة التلفزيون العربية السعودية ، والتي تتمتع بخبرة وخبرة طويلة في مجال الإعلام والترفيه وتشتهر بتمويلها الضخم وإنتاجها الفريد.

تردد قناة mbc مصر

القمر نايلسات

الدرجة

7 درجات غرب

التردد

12015 MHz

القطبية

عمودي

معدل الترميز

27500

معامل تصحيح الخطأ

5/6

التعديل : DVB-S , QPS

تردد قناة ام بي سي مصر 2

الدرجة

 

7 درجات غرب

التردد

 

11823 MHz

القطبية

 

عمودي

معدل الترميز

 

27500

معامل تصحيح الخطأ

 

5/6

التعديل: 

DVB-S , QPSK

تحتوي شبكة قنوات MBC على مجموعة متنوعة من القنوات المتعددة التي تعرض البرامج في جميع أشكال الأخبار والترفيه. كما خصصت قنوات لعرض المسلسلات العربية القديمة والحديثة والأفلام العربية والأجنبية المترجمة ، والتي غطتها مع جمهور واسع حريصة على مشاهدة قنوات MBC ، والتي تشمل كلا (القناة 1). MBC ، MBC2 ، MBC3 ، MBC4 ، MBC Action ، MBC Bollywood ، MBC Max) ،

كلمات دلالية