اضبطه الآن.. اقوى تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل قيامة عثمان التركي

الساعة 08:48 م|04 مارس 2021

فلسطين اليوم- وكالات

أحدث تردد قناة اليرموك الأردنية الجديدة 2021 على القمر الصناعي نايل سات ، يبحث الأشخاص عبر صفحات الانترنت عن أحدث تردد لقناة اليرموك الاردنية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان التركي.

وفي هذه المقالة ، يضع موقع فلسطين اليوم بين ايديكم اقوى و احدث تردد لقناة اليرموك الأردنية 2021 ، بعد تزايد عمليات البحث على موقع جوجل العالمي حيثُ تصدر قائمة التريند ، سيما متابعي مسلسل قيامة عثمان التي تحكي قصصًا تاريخية عن التاريخ الإسلامي القديم .

تأسيس قناة اليرموك الاردنية :

وبثت قناة اليرموك أول عرض لها في عام 2012 ، على القمر الصناعي نايل سات ، وتعرض العديد من المسلسلات وحلقات درامية متنوعة ، وحديثًا مسلسل قيامة عثمان وهو من المسلسلات التاريخية.

تردد قناة اليرموك الأردنية 2021 على القمر الصناعي نايل سات :

– اسم القناة : اليرموك.

 

– التردد: 11678 – الاستقطاب : عمودي.

 

– معامل التصحيح : 4/3.

 

– معدل الترميز : 27500.

 

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 37 :

واستطاع مسلسل قيامة عثمان ارطغرل ، ان يجذب ملايين الأشخاص لمتابعته في الدول العربية والإسلامية ، وهو يعاقب الأحداث خلال فترة الدول العثمانية بطريقة درامية تركية .

 وينتظر ملايين متابعين مسلسل قيامة عثمان الحلقة 37 وفيها سيتزوج عثمان من السيدة تورغوت وهذا الأمر قد يتسبب في صدمة لبالا لأنها كانت تظن انه من المستحيل تزوجه بأخرى.

وفي نهاية المقالة يدعوكم موقع فلسطين اليوم إلى متابعة كافة المقالات التي ننشرها هنا حول تردد القنوات العالمية والمحلية والتي يبحث عنها الأشخاص عبر موقع جوجل الشهير .

 

 

كلمات دلالية