الاستعلام عن رابط تكافل 3 الجديد الدعم التكميلي في الأردن

الساعة 05:33 م|04 مارس 2021

فلسطين اليوم

الاستعلام عن رابط تكافل 3 الجديد في المملكة الاردنية الهاشمية ، وفي هذه المقالة لقد قمنا بإرفاق رابط الدعم التكميلي الاستعلام عن طلب تكافل 3 عبر صندوق المعونة الوطنية لعمال صندوق المعونة الوطنية لعمال المياومة في الاردن ، لذا ندعوكم إلى متابعة المقالة حتى النهاية .

وسجل موقع جوجل عمليات بحث عالية عن الاستعلام عن طلب تكافل 3 الجديد 2021 في الاردن ، ونتيجة لذلك قمنا بوضع رابط الدعم التكميلي الاستعلام عن طلب تكافل للمرحلة الثالثة .

ومن خلال الرابط يمكن للمستفيدين معرفة صرف المعونة للمستفيدين عبر صندوق المعونة الوطنية لعمال صندوق المعونة الوطنية لعمال المياومة في المملكة ويقدر عددهم آلاف الأشخاص ، ويأتي هذا الدعم من الصندوق في ظل انتشار فيروس كورونا في كافة المحافظات .

وأثر الوباء العالمي على العديد من القطاعات الحيوية داخل الأردن ، بعدما اقرت الحكومة حظر التجوال والإجراءات السلامة والوقاية ، وتعليق دوام الموظفين والعمال .

من جهته ، اكد مدير صندوق المعونة الوطنية، عمر المشاقبة ، في تصريح صحفي، أنه الصندوق بدا في تحويل الدعم التكميلي تكافل 3 الدفعة الثالثة لأسر المستفيدين عن شهري كانون الثاني الماضي وشباط الحالي.

وأوضح المشاقبة، أن هذه الدفعة الجديدة ستكون لمن انطبقت عليهم شروط برنامج الدعم النقدي التكميلي المؤقت تكافل 3.

اعداد المستفيدين من تكافل 3 :

وفيما يتعلق بأعداد المستفيدين من الدعم التكميلي قال مدير صندوق المعونة الوطنية ، إنه "تم تحويل الدعم لنحو 30 ألف أسرة، تم الانتهاء من زيارتها وتدقيق جميع الإجراءات المتعلقة باستحقاقها".

وحول هدف المعونة ، فإن الصندوق يقدم الدعم للأسر الأكثر تضررًا من جائحة كورونا ، وفي مقدمتهم عمال المياومة العاملين بالقطاع غير المنظم.

تقديم طلبات تكافل 3 :

وأعلن المشابقة ، أن مدير صندوق المعونة الوطنية بالأردن فتح باب الاستعلام طلب للحصول على الدعم التكميلي والنقدي تكافل 1.3 للأسر الفقيرة وعمال المياومة عبر هذا الرابط  (https://takaful.naf.gov.jo/Account/Register )

وأشار المدير إلى أنه يمكن بإمكان الأسرة التقدم بتظلم لنفي سبب الرفض مباشرة على موقع الصندوق، بعد إرسال ما يثبت هذا النفي، وأن الهدف من ذلك للتأكد من أحقية المتقدم لدعم تكافل 1و3.

كلمات دلالية