Barcelona برشلونة يدرس منح بيكه راحة بعد مباراة اشبيلية

الساعة 04:44 م|04 مارس 2021

فلسطين اليوم

نادي Barcelona الاسباني ، إذ كشفت تقارير إعلامية اليوم الخميس الموافق 4 مارس 2021 ، أن نادي برشلونة يدرس منح اللاعب جيرارد بيكيه مدافع الفريق راحة خلال مواجهة البارسا أمام أوساسونا المحدد لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 26 لمنافسات الدوري الاسباني ، ولمعرفة التفاصيل خصص فريق فلسطين اليوم هذه المقالة ، تابع معنا .

وسجل موقع جوجل عمليات بحث عالية على كلمة Barcelona الاسباني ، بعدما صدرت تلك التقارير إلى العلن ، وجاء فيها أن برشلونة تغلب في الوقت القاتل على ضيفه إشبيلية، بهدفين دون مقابل في الوقت الأصلي من المباراة المقامة على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا .

وشهدت مباراة برشلونة ضد اشبيليه المثيرة العديد من الأحداث، إذ لجآن الفريقان الاسبانيين إلى الأشواط الإضافية ، وكان الفريق الكتالوني قد خسر أمام إشبيلية بهدفين دون مقابل في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بالمباراة على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" في 10 فبراير الماضي، بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو".

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعب بيكيه تعرض للإصابة في الركبة خلال المباراة؛ لكنه استكمل اللقاء مع اشبيليه .

وبيّنت أنه سوف تجري فحوصات طبية اليوم لبكيه لتحديد تشخيص الإصابة وتحديد مدة علاجها، مشيرةً إلى أن رونالدو كومان المدير الفنى لنادى Barcelona يدرس منح اللاعب راحة أمام أوساسونا بدلاً من تفاقم الإصابة.

احتفال Barcelona بالفوز :

وبعد الانتهاء من المباراة ، احتفل نادي Barcelona بالفوز على ضيفيه إشبيلية، بثلاثة أهداف دون مقابل، والتأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

مساء اليوم الخميس، ينتظر  Barcelona الاسباني ، الفائز من لقاء ليفانتي وأتلتيك بيلياو، المنتظر في المباراة النهائية، بعد تعادل الفريقان ذهابا 1-1.

"إلى النهائي من أوسع الأبواب.. معذرة على الإزعاج"، هذه تغريده الحساب الرسمي لنادي Barcelona عبر تويتر عقب الفوز على إشبيلية .

مدرب Barcelona الاسباني ، رونالد كومان ، ابدى اهتمامه الكبير في بطولة كأس ملك إسبانيا، وأبلغ الهولندي كومان الصحفيين، قائلاً: "نؤمن بأنفسنا دائما، لم نيأس في هذه البطولة مطلقا".

وتابع  في حديثه الصحفي: "الأمر يتعلق بالعقلية، وكمدرب لا يمكنني طلب أكثر مما شاهدته من فريقي أمام إشبيلية، واصلنا القتال في الوقت الإضافي، الأمر كان مذهلا".

كلمات دلالية