رابط التقديم على وظائف الحرس الوطني التوظيف 1442 شروط الالتحاق

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 11:30 م
03 مارس 2021
رابط التقديم على وظائف الحرس الوطني التوظيف 1442 شروط الالتحاق

رابط التقديم على الحرس الوطني وشروط القبول في وظائف وزارة الحرس الوطني الشاغرة 1442 في المملكة العربية السعودية ، مؤخرًا، أعلنت وزارة الحرس الوطني في المملكة ، التقديم في وظائف الحرس للرجال والنساء بداية يوم الاحد ، ونتيجة لذلك قام فريق فلسطين اليوم بتخصيص مقالة توضح شروط الالتحاق وايضًا رابط التسجيل ، تابع معنا .

وسجل جوجل وغيره من مواقع الانترنت عمليات عالية بشأن رابط التقديم على الحرس الوطني وشروط القبول في وظائف وزارة الحرس الوطني السعودية الشاغرة 2021 ، فيما أوضحت الوزارة في السعودية أن التوظيف الجديد سيكون لحاملي شهادة الثانوية العامة وبكالوريوس الهندسة للعمل في وظائف الحرس الوطني والتي تتمثل في مجال الصيانة والتشغيل على أن يستمر فتح باب التقديم لمدة 5 أيام.

وتضم وظائف وزارة الحرس الوطني السعودي ان يكون المتقدم مشرف سلامة وصحة مهنية لمن يملك خبرة لا تقل عن سنتين في نفس التخصص، على أن يكون المتقدم حاصلًا على الدبلوم في ذات المجال.

وظائف الحرس الوطني السعودي 1442 - 2021 :

وأفادت الوزارة السعودية ، بأن وظائف في الحرس الوطني لعام 2021 تضم وظيفة مهندس مدني للرجال والنساء مع خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال وفني إلكترونيات لحاملي دبلوم صناعة وتحكم، شريطة خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال، ووظيفة عامل من الحاصلين على الشهادة الابتدائية، ووظيفة مأمور مستودع للحاصلين على دبلوم إدارة مستودعات، مع خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال.

وظائف.JPG

 

مواعيد تقديم وظائف الحرس الوطني السعودية :

وفيما يتعلق بمواعيد التقديم ، حددت الوزارة المواعيد بدءًا من يوم الأحد الموافق 16-7-1442 هـ ( 28-2-2021)، حتى نهاية دوام يوم الخميس 20-7-1442 هـ الموافق 4-3-2021.

ونوهت الوزارة من اختيار أكثر من وظيفة أو التقدم لوظيفة بدون الحصول على المؤهل اللازم حتى لا يتم رفض الطلب.

رابط التقديم في وزارة الحرس السعودية 1442-2021 :

ولتسجل في وظائف الحرس الوطني السعودية والتي ذكرناها سالفًا ، يترتب عليكم نسخ على هذا الرابط ووضعه على جوجل (https://job.sang.gov.sa/civilian/Credentials.aspx )

شروط الالتحاق بوظائف الحرس الوطني السعودية :

أولاً: ألا يقل سن المتقدم عن 18 عامًا ولا يقل عن 40 عامًا، ثانيًا: أن يكون سعودي الجنسية، ثالثًا: اجتياز المقابلة الشخصية ـ ورابعًا: اختيار الكشف الطبي، خامسًا: حسن السيرة والسلوك للمتقدم سادسًا: خلو سجله الجنائي من أي أحكام في حد أو قضية مخلة بالشرف والأمانةـ.

ونتابع معكم الشروط ، سابعًا: ألا يكون محالًا على التقاعد من أي جهة حكومية، ثامنًا: أن تكون الخبرات السابقة بالقطاع الخاص في طبيعة عمل الوظيفة، ومثبتة بشهادة مصدقة من الجهة التي عمل بها المتقدم، وموثقة ببيان الاشتراك بالتأمينات الاجتماعية مع إحضار تقرير من التأمينات يغطي مدة الخبرة بالكامل، تاسعًا: أن يكون المتقدم مسجلًا في برنامج ساعد للباحثين عن العمل لمن يحمل مؤهل الثانوية فما دون.

التقاط.JPGو.JPG


وأشارت وزارة الحرس الوطني السعودية، إلى أنه الوزارة ستستبعد طلب التوظيف حال عدم تحديد الوظيفة المراد التقدم عليها أو في التقدم على أكثر من وظيفة، مشترطة.