راصد جوي : المنخفض الجوي يصل غداً ..رياح قطبية وأجواء شديدة البرودة

الساعة 08:43 ص|03 مارس 2021

فلسطين اليوم

قال الراصد الجوي ايمن المصري اليوم الاربعاء 3/3/2021 ، ان الطقس اليوم يشهد انخفاضا على درجات الحرارة ، وخاصة في ساعات الليل حيث تتهيأ الفرصة منذ ساعات الصباح ، وتتساقط الامطار على معظم المناطق ليلاً .

وبين المصري خلال تصريحات خاصة ان المنخفض الجوي يصل البلاد صباح غدٍ الخميس ، حيث ستكون درجات الحرارة شديدة البرودة وقد تصل في معظم المناطق لـ8 درجات مئوية ، وفي ساعات المساء تصل في لـ3 درجات مئوية وخاصة في الجبال ، وما يصاحبها من رياح قطبية .

وبين ان درجات الحراة تعود للارتفاع صباح الجمعة ، لتشهد الاحوال الجوية مزيداً من الارتفاع خلال الايام القادمة .

وفيما يلي تفاصيل الطقس والمنخفض الجوي خلال الايام القادمة :

اليوم الأربعاء 3/3/2021، منخفض جوي، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية .

غداً الخميس 4/3/2021، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا وتضعف فرصة الهطول خلال ساعات الليل.

الجمعة 5/3/2021 ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا في المناطق الجبلية والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

السبت 6/3/2021، فيكون الجو صافيا بوجه عام، و يطرأ ارتفاع ملموس اخر على درجات الحرارة ليصبح الجو ربيعيا ولطيفا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

 

 

كلمات دلالية