نصيحة ذهبية من محمد صلاح لنجمة التنس المصرية ميار شريف..!

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 12:28 م
02 مارس 2021
ميار شريف.jpg

ميار شريف نجمة التنس المصرية تعد من أهم النساء الرياضيات في العالم العربي والدولي، حيث تحتل المركز الـ114 في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفات.

نجمة التنس ميار شريف أكدت في تصريحات صحفية أنها نفذت نصحية الدولى محمد صلاح، نحم ليفربول الإنجليزى، قبل سفرها بأيام للمشاركة في بطولة دبى 8- 14 مارس.

كان محمد صلاح نصح نجمة مصر في التنس ميار شريف بالتفكير قبل النوم كثيراً في التدريب وينصحها بتطوير العقلية.

وتأمل ميار شريف في تحقيق نتائج جيدة خلال البطولة المقبلة لتحسين ترتيبها العالمى تحتل ميار المركز الـ 114 عالميا، حيث فازت اللاعبة اليونانية في المجموعة الأولى 6\0، وفى المجموعة الثانية 6\3.

وقررت ميار شريف التحضير للبطولة المقبلة بشكل مختلف من أجل علاج الأخطاء التي وقعت فيها مؤخرا وتسببت في خسارتها في استراليا المفتوحة وبطولة قطر الدولية، وتحظى ميار بشعبية كبيرة بعد نجاحها في كتابة تاريخ جديد في عالم التنس.

وحققت ميار الشريف أفضل ترتيب في مسيرتها وفي تاريخ التنس المصري، بعد أن كسبت 17مركزاً حيث أصبحت تحتل المرتبة 114 عالمياً، بفضل الوصول للدور الثاني للجدول الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة، قادمة من التصفيات.

وأفصحت ميار شريف عن الفريق الذي تشجعه في مصر، إذ أكدت أنها "أهلاوية جدًا" مشيرة إلى فخرها بما حققه المارد الأحمر مؤخرًا في كأس العالم للأندية.