موعد صرف المنحة القطرية الجديد شهر 3 مارس 2021

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 11:04 م
01 مارس 2021
موعد صرف المنحة القطرية الجديد شهر 3 مارس 2021

موعد صرف المنحة القطرية الجديد شهر 3 مارس 2021 ، وذلك لبدء توزيع مساعدات 100 دولار على الأسر الفقيرة داخل قطاع غزة عبر جميع فروع البريد ، حيث يترقب آلاف الأسر المستورة في هذه الأيام اعلان اللجنة القطرية برئاسة السفير محمد العمادي صرف أموال المنحة خاصة مع بداية الشهر الجديد ، وفي هذه المقالة التي خصصها موقع فلسطين اليوم سنتعرف على موعد الصرف وكل ما يتعلق بالمنحة .

ويحرص الموقع مع بداية كل شهر نشر موعد صرف المنحة القطرية الجديد ، ورابط الفحص الأسماء التي ستستفيد من كل دفعة جديدة ، خاصة مع المطالبة بزيادة اعداد المستفيدين وإضافة أسماء جدد .

موعد صرف المنحة القطرية شهر 3- 2021 :

وحتى صدور هذه المقالة لم تحدد اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة عن موعد توزيع المنحة القطرية الجديدة شهر 3 ، وفي حال تم الإعلان سنقوم بإعلانكم عنه مع نشر رابط المنحة القطرية .

وفي 14-2-2021 وزعت اللجنة القطرية 100 دولار على المستفيدين ، في حين ، وأكدت عزيزة الكحلوت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية بغزة، أن الفئات المستفيدة من المنحة القطرية الـ 100 دولار، هي من استلم أقل من 16 مرة دون النظر لعدد أفراد الأسرة ومن استلم 16 مرة ولديه عدد 3 أفراد غير متزوجين.

رواتب غزة

 

وفي هذه الدفعة الجديدة قد تلجأ وزارة الشؤون الاجتماعية إلى نفس الإجراءات والشروط السابقة ، دون إضافة أي أسماء ، وهو متروك لهم، لحين إصدار بيان أو تصريح حول ذلك.

وكانت اللجنة القطرية قد أرسلت رسائل إلى جميع المستفيدين أو الاسر الفقيرة لاستلام 100 دولار ضمن وقت محدد لكل شخص ، وجرى توزيعها في مكاتب فروع البريد وفق الضوابط والإجراءات المتبعة للحد من انتشار وباء كورونا.      

شروط للاستفادة من أموال المنحة القطرية :

أولاً: من استلم أقل من 15 مرة .

ثانيًا: من استلم 15 مرة فما فوق؛ وعدد أفراد الأسرة أربعة فقط.

ثالثًا: لا يوجد أسماء جديدة في هذه الدفعة.

رابعًا: تم إيقاف المنحة عن جميع المسافرين خارج دولة فلسطين، وهي شروط حددتها اللجنة في وقت سابق، وهي تتغير وفق ما تراه وزارة الشؤون الاجتماعية.