أبشر للتوظيف .. رابط نتائج القبول للوظائف العسكرية في المباحث العامة 1442

الساعة 04:23 م|25 فبراير 2021

فلسطين اليوم

نشرت صفحة أمن الدولة في السعودية رابط نتائج  القبول المبدئي للوظائف العسكرية في المباحث العامة برئاسة امن الدولة التي تم الإعلان عنها  مساء امس الأربعاء 24 شباط 2021 للناجحين في السعودية.

وقالت مصادر حكومية انه يمكن لجميع المتقدمين الدخول على رابط نتائج وظائف المباحث العامة القبول الأولي 1442 للاستعلام عن النتيجة التي حصلوا عليها سواء بالرفض أو الموافقة على الانتقال للمرحلة القادمة.

 

وننشر لكم عبر موقع وكالة فلسطين اليوم الإخبارية رابط موقع "أبشر للتوظيف" والذين ينشر رابط وظائف المباحث العامة: اضغط هنا

 

وشددت المصادر على ضرورة تناسب المعايير والشروط مع المقبولين في وظائف المباحث العامة، مشيرة إلى وجود تفاصيل مختلفة عن الأخرى لقبول الرقيب والعريف والجندي في القوات.

وأكدت على ضرورة طباعة طلب الالتحاق بالخدمة العسكرية من موقع المباحث العامة أو أبشر للتوظيف، مشيرة إلى أهمية توقيع الطلب من الجهات ذات العلاقة والمراجعة بحضور المتقدم.

وحثت المقبولين في وظائف المباحث العامة على ضرورة إحضار صورتين طبق الأصل من المؤهلات الدراسية والشهادات الرسمية المطلوبة، وأربع صور أخرى تكون مكبرة من بطاقة الهوية الشخصية.

ويجب على المقبولين أيضا إحضار شهادة حسن سير وسلوك يمكن الحصول عليها إلكترونيا عبر التقديم لدى منصة وزارة الداخلية المخصصة لهذا الغرض وملفات أخرى ضرورية لاستكمال الإجراءات.

وأفادت بأنه يمكن معرفة نتائج قبول وظائف المباحث السعودية عن طريق منصة أبشر للتوظيف، منوهة إلى أهمية جلب صورة واضحة من سجل العائلة أو الهوية أو حفيظة النفوس حال توفرت.

 

كلمات دلالية