طريقة فتح حساب بنك الراجحي أونلاين في السعودية

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 03:36 م
23 فبراير 2021
طريقة فتح حساب بنك الراجحي أونلاين في السعودية

طريقة فتح حساب بنك الراجحي أونلاين في المملكة العربية السعودية ، وفي هذه المقالة التي خصصها موقع فلسطين اليوم ستعرف معًا على طريقة فتح حساب بنك الراجحي أونلاين ، إذ أعلن المصرف السعودي إمكانية فتح الحساب اونلاين على الموقع الإلكتروني الخاص به دون الحاجة بأن يذهب العميل إلى الفرع ، وهي ميزة متوفرة للمواطنين والمقيمين .

ولاقت المقالة التي هي بعنوان فتح حساب بنك الراجحي اونلاين ، رواجًا واسعًا ، وهنا نذكر المتابعين أن مصرف الراجحي من المؤسسات المصرفية الكبرى بالمملكة ويتميز بعدد فروع كبيرة منتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية .

وحاز مصرف الراجحي على ثقة الكثير من العملاء، ولمعرفة خطوات فتح حساب بنك الراجحي أونلاين ، يترتب المتابعة حتى النهاية .

ويحرص الموقع على توفير كل احتياجات المواطنين ما يبحثون عنه على محركات البحث بالأنترنت ، كما هو الحال هنا مع طريقة فتح حساب بنك الراجحي اونلاين .

فتح-حساب-في-الراجحي-new.jpg


 

طريقة فتح حساب الراجحي اونلاين :

أولاً: في الخطوة الأولى، يترتب على حضراتكم الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بمصرف الراجحي وهو (https://www.alrajhibank.com.sa/ ).

ثانيًا: وفي الخطوة الثانية، يترتب الضغط على أيقونة فتح حساب الموجودة أعلى يمين الموقع باللون الأحمر.، وبعدها يتم الضغط على تخطى إلى خدمة فتح الحساب على الموقع.

رابعًا: يجب على المواطنين الضغط على أيقونة أوافق على الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة الإلكترونية لفتح الحساب المصرفي.

خامسًا: بترتب على المتقدمة اختبار وكتابة جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح مثل: اختيار نوع الجنسية، بعد ذلك يتم اختيار نوع الهوية الوطنية، وكتابة رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة الخاص بالمتقدم.

سادسًا: يترتب كتابة رقم الجوال الخاص بك، بعد ذلك سيتم إرسال رمز تحقق إلى رقم الجوال المذكور، وثم اختيار اللقب المناسب الخاص بالمتقدم.

سابعًا: يرتب إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك بشكل صحيح بدون أي مسافات، وفي هذه الخانة يجب اختيار أقصى مبلغ متوقع يمكن إيداعه للعملية الواحدة خلال الشهر.

ثامنًا: اختار العميل الدخل الشهري بالريال السعودي الخاص به، ويجب كتابة رقم جواز السفر في حالة إن العميل مقيم.

تاسعًا: اختيار الحالة الوظيفية للعميل، ثم يجب كتابة رمز التحقق الظاهر بالصورة ثم نضغط على أيقونة التالي لاستكمال البيانات.

تحميل تطبيق مصرف الراجحي الجديد :

ويمكنك تحميل تطبيق مصرف الراجحي وهو على النحو التالي: (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.alrajhiretailapp )

مميزات تطبيق مصرف الراجحي :

أولاً: الميزة الأولى يمكن جمع واسترداد نقاط المكافآت من خلال التطبيق. ثانيًا: إدارة ومتابعة جميع البطاقات الشخصية بسهولة ثالثًا: تفعيل خاصية الإشعارات لمعرفة أحدث عروض مصرف الراجحي. رابعًا: يعتبر التطبيق سهل وبسيط في الاستخدام وكذلك سرعة في تنفيذ المعاملات.

خامسًا: سهولة إجراء تحويل بين الحسابات داخل مصرف الراجحي. سادسًا: يمكن التحويل إلى حساب تابع لبنك آخر بسهولة وأمان. سابعًا: تقديم أي شكوى أو سؤال بسهولة من خلال التطبيق ويتم الرد عليها من قبل الإدارة في وقت قصير. ثامنًا: يمكن الحصول على تمويل من مصرف الراجحي من خلال التطبيق دون الحاجة للذهاب إلى الفرع.