تحميل تطبيق كلوب هاوس  Clubhouse 2021

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 08:10 م
22 فبراير 2021
تحميل تطبيق كلوب هاوس  Clubhouse 2021

تحميل تطبيق كلوب هاوس  Clubhouse 2021 على الهواتف الذكية ، حيث زادت نسبة تنزيلات تطبيق كلوب هاوس في الفترة الأخيرة بعدما سجل نجاحًا باهرًا كإحدى اقوى تطبيقات التواصل الاجتماعي في المراسلة ، وهو ما دفع فريق فلسطين اليوم إلى كتابة هذه المقالة الرائعة، ومن خلالها يمكن لمستخدمي الهواتف تحميل التطبيق الشهير .

ولقد حرص الفريق في هذه المقالة على توفير رابط تحميل تطبيق كلوب هاوس حتى يتسنى لكافة الأشخاص من جميع الدول العالم تحميله ، علمًا أن يتميز بالمرونة أثناء الاستخدام ، وهو ما سنتعرف عليه هنا ، تابع معنا .

ما هو تطبيق كلوب هاوس  Clubhouse :

وعن تعرف التطبيق ، فهو تطبيق تواصل اجتماعي للدردشة الصوتية للمدعوين فقط، في حين، بات الأصدقاء والمعارف يطلبون الدعوات من بعضهم البعض للانضمام إلى تطبيق كلوب هاوس ، ليستكشفونه ويقضوا فيه ساعات طوال.

وفي عام 2020 ، اطلقت Alpha Exploration Co تطبيق الدردشة الصوتية كلوب هاوس ، وفي يناير 2021 ، وصل التقييم عليه إلى مليار دولار، علمًا أنه لم يكسب دولاراً واحداً حتى الآن . وأطلقه بأول دافيسون  وهو موظف لسابق في "غوغل روهان سيث.

ولقد حصل دافيسون ، وق تقارير إعلامية ، على تمويل أولي قدره 12 مليون دولار من صندوق التمويل الاستثماري أندرسون هورو ويتز .

وعن الدردشة الصوتية الجماعية في كلوب هاوس ، هي ببساطة تكون حينما تدخل التطبيق يمكنك الانضمام إلى أي "غرفة" من الغرف الموجودة لتشارك من فيها الحديث.

واستكمالاً للسابق ، أو حينما ينشئ غرفة للتحدث فيها مع أصدقائك أو مع من يشاركك اهتماماتك ، ومن ينشئ الغرفة يصبح هو مسؤول الغرفة .

مسؤول الغرفة في كلوب هاوس :

وتقع على عاتق مسؤول الغرفة ، مهام عدة، وهي أنه يتحكم في من يأخذ "المايك" ليتحدث، أو يسحب "المايك" منه، أو يدعو أحد الحضور للحديث.

ويمكن للمسؤول في التطبيق ،  إعطاء صلاحية إدارة الغرفة لأكثر من شخص معه في الغرفة، ولذلك ترى بعض الغرف لها عدد كبير من المسؤولين أو المنظمين، ومسؤول الغرفة تظهر بجانبه نجمة خضراء اللون .

shutterstock_1919662970.webp

 

ورصدت شركة آب آني لتحليل البيانات المتخصصة في شؤون التطبيقات الإلكترونية زيادة كبيرة في عدد مرات تحميل تطبيق المحادثة كلوب هاوس .

وأوضحت الشركة ، ان كلوب هاوس زادت نسبة التحميل من 3.5 مليون مرة إلى 8.1 مليون مرة في الفترة من 1 إلى 16 فبراير/ شباط الجاري .

تحميل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse :

وهنا نشير إلى أن تحميل تطبيق كلوب هاوس 2021 يكون من خلال متجر التطبيقات الإلكترونية التابع لأبل آب ستور وهو (https://souqplay.net/clubhouse/).