تطبيق "كلوب هاوس" (Clubhouse) يتصدر قائمة التطبيقات الأكثر تحميلا في App Store

الساعة 03:46 م|22 فبراير 2021

فلسطين اليوم

تصدر تطبيق "كلوب هاوس" (Clubhouse)، قائمة التطبيقات الأكثر تحميلا في App Store، في الآونة الأخيرة لدى العديد من المستخدمين.

 

ويتميز التطبيق بالصور التي تمثل شعاره، حيث لا يوجد شعار خاص للتطبيق، ويتم تغيير الصورة الرئيسية للتطبيق كل فترة، ليتم وضع صور المستخدمين النشطيين له.

 

وشهد التطبيق أولى قفزاته للشهرة في فبراير 2021، عندما غرد مؤسس "تيسلا" و"سبيس إكس"، إيلون ماسك في التطبيق قائلا " اليوم الساعة 10 مساءً في لوس أنجلوس".

وفي 1 فبراير، كان هناك مليوني شخص يتابعونه على شبكة التواصل الاجتماعية، وبلغت قيمتها مليار دولار، ويمكنك الدخول في محادثات التطبيق باستخدام دعوة من مستخدم آخر، وهناك طريقة أخرى هي التسجيل وانتظار شخص ما من قائمة جهات الاتصال لفتح الوصول.

 

ولا يحتوي Clubhouse على الرسائل النصية المعتادة، وتتم جميع الاتصالات باستخدام الصوت في الوقت نفسه، وحاول المطورون التأكد من عدم إمكانية تسجيل المحادثات، لكن هذه ليست السمة المميزة الوحيدة للشبكة الاجتماعية الجديدة.

 

ويلاحظ في الآونة الاخيرة تزين صورة التطبيق حاليا بصورة فنان البوب ​​أكسل منصور، وظهر وجه الموسيقي على الأيقونة يوم 8 فبراير، وافتتح غرفة للمشاركة في التطبيق حيث يغني كل ليلة.

كلمات دلالية