تحميل تطبيق القرآن الكريم في شهر رمضان 2021

الساعة 06:01 م|21 فبراير 2021

فلسطين اليوم

تحميل تطبيق القرآن الكريم في شهر رمضان 2021 ، حيث خصص فريق فلسطين اليوم الاخباري هذه المقالة لتنزيل تطبيق  القرآن الكريم والاستمتاع بسماع القرآن الكريم وببرامجه التي تعرض دروس دينية متنوعة رائعة ، وفي رمضان تضاعفت عمليات بحث المسلمين عن التطبيق لتحميله على هواتفهم الذكية وأجهزة التابليت .

وفي هذه المقالة قمنا بإرفاق رابط تحميل تطبيق القرآن الكريم في شهر رمضان 2021  ، ومن المزايا التي تمتع بها التطبيق الشهير انه سهل التعامل معه إضافة إلى احتوائه على جميع سور المصحف الشريف دون الحاجة لفتح الانترنت .

تطبيق القرآن الكريم ، مزود بخدمة تفسير آيات القران الكريم، واختيار الشيخ الذي يرغب المسلم بالاستماع إليه ، ويحرص الموقع على توفير كافة التطبيقات الإسلامية في شهر رمضان 2021 ، كما هو الحال هنا مع تطبيق القرآن الكريم .

ويعتبر القرآن الكريم من أجل العبادات في شهر رمضان المبارك، وذلك لأن الأجور تتضاعف في شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن، وهو ما يدفع المسلمين للبحث عن تطبيقات القران الكريم كاملاً.

مزايا تطبيق القرآن الكريم :

أولاً: سهولة عمل قسم التلاوات المفضلة، ويمكن وضع كافة التلاوات المفضلة في قائمة واحدة.

ثانيًا: سهولة التسجيل من إذاعة القرآن الكريم.

ثالثًا: سهولة تحميل التلاوات لكل قارئ.

رابعًا: يمكن لتطبيق قرآن الكريم أن يعرض التلاوات المستمع إليها من الاحدُ إلى الاقدم.

خامسًا: أن واجهة تطبيق القرآن الكريم مصممة بشكل سهل بحيث يمن للمستخدم ان يستعمله دون صعوبة.

سادسًا: صمم تطبيق القرآن الكريم ليسهل على المكفوفين وضعاف النظر استخدامه دون اعناء.

سابعًا: يمكن لمستخدم التطبيق أن يبحث بسهولة مطلقة عن القارئ السور والآيات، كما يستخدم التطبيق 15 لغة.

تحميل تطبيق القرآن الكريم 2021

ولتنزيل تطبيق القران الكريم يترتب عليكم الضغط على هذا الرابط (https://www.pegasoft.net/) ومن تحميله ، وهو سريع التنزيل، ونتمنى ان تنال المقالة اعجابكم .

فضائل وحسنات سماع القران الكريم :

أولاً: الاستماع إلى القرآن الكريم من أقوى أسباب الهداية للجن والإنس، فاستماع القرآن يهدي القلوب إلى السلام، ويهدي العقول إلى الرُشد؛ لاتّبعاهم أحسن الأقوال التي تُرشدهم إلى ما ينبغي اتّباعه، واجتنابهم عمّا ينبغي عليهم اجتنابه.

ثانيًا: وورد عن عثمان بن عفان -رضي الله عنه- أنّه قال عن فضل سماع القرآن:« لو سلمت قلوبكم ما شبعت من كلام ربكم»؛ فمن عاش مع القرآن الكريم تلاوةً وسماعًا فقد فاز برضى الله تعالى ورحمته، فهو فضل ينعم به الله على من يشاء من عباده.

ثالثًا: نيل رحمة الله تعالى، حيث قال – تعالى-: «وَإِذا قُرِئَ القُرآنُ فَاستَمِعوا لَهُ وَأَنصِتوا لَعَلَّكُم تُرحَمونَ»، فقد أوجب الله تعالى الرحمة لمن يستمع لآيات القرآن، كما أنّه يزيد الإيمان ويقوّي البصيرة، على أن يكون الاستماع مُقيدًا بترك جميع المُلهيات عن التدبّر، مع الحرص على حضور القلب، ومن لم يستمع فقد فاته الكثير من الخير.

رابعًا: أخبر النبي -صلّى الله عليه وسلّم- عن فوائد مجالس القرآن بقوله: «ما اجتمع قومٌ في بيتٍ من بيوتِ اللهِ، يتلون كتابَ اللهِ، ويتدارسونه بينهم، إلا نزلتْ عليهم السَّكينةُ: وغَشِيَتْهم الرحمةُ، وحفَّتهم الملائكةُ، وذكرهم اللهُ فيمن عندَه».

 

كلمات دلالية