د. الحساينة يدعو الجماهير للتواجد والرباط في المسجد الأقصى

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 04:51 م
19 فبراير 2021
يوسف الحساينة عضو المكتب السياسى لحركة الجهاد.JPG

دعا عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي د. يوسف الحساينة الجماهير الفلسطينية إلى مزيد من التواجد والرباط في المسجد الأقصى المبارك؛ لتشكل سياجاً بشرياً مدافعاً عنه في وجه المعتدين وكل من يحاول المساس برمزيته وقدسيته ومكانته.

وتوجه الحساينة إلى الشباب الثائر في الضفة المحتلة وتحديداً في قرية كفر قدوم الذين انتفضوا في وجه الاحتلال، دفاعاً عن أرضهم المهددة بالمصادرة، رغم الأمطار ليؤكدوا على حيوية شعبنا وصموده في وجه العدوان رغم محاولات التدجين للقبول والاعتراف بحق كيان العدو في أرضنا ومقدساتنا.

وأضاف، إن أداء عشرات الآلاف من أبناء شعبنا في القدس والضفة الغربية والداخل المحتل، صلاة الجمعة اليوم في المسجد الأقصى المبارك، رغم تساقط الثلوج والظروف الجوية الصعبة ، يدلل على مدى الارتباط العميق والأصيل لجماهير شعبنا بقبلة المسلمين الأولى، كما يبعث برسالة قوية لكل المتآمرين والمطبعين مفادها أن القدس رغم المؤامرة والخذلان ستبقى قبلة الأحرار والثوار.

وأكد من جديد على أن شعبنا متمسك بمقدساته وحقوقه، ولن يتنازل عنها، وسيبقى على عهده للأمة العربية والإسلامية ولكل الأحرار، مدافعاً عن مسرى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، ومضحياً  في سبيل الله وفلسطين.

وبارك الحساينة هذه الزحوف المؤمنة، ودعاها إلى مزيد من التواجد والرباط في المسجد الأقصى المبارك؛ لتشكل سياجاً بشرياً مدافعاً عن المسجد المبارك في وجه المعتدين وكل من يحاول المساس برمزيته وقدسيته ومكانته.

وأكد مجددا على حيوية شعبنا وصموده في وجه العدوان والاحتلال، رغم محاولات التدجين التي تمارس عليهم للقبول بالواقع المشوّه والاعتراف بحق هذا الكيان في أرضنا ومقدساتنا.