بالأسماء.. إغلاق بعض الطرق المملكة السعودية

الساعة 06:15 م|17 فبراير 2021

فلسطين اليوم

أكد المتحدث باسم مديرية الامن العام في المملكة السعودية أن كافة الطرق الرئيسية والفرعية في محافظة عجلون مغلقة بسبب تساقط الثلوج.

كما أن طريق برقش وعجلون مغلقة بسبب تساقط الثلوج، اضافة الى منطقة ساكب والتي تشهد تساقطا للثلوج، وينصح بعدم المسير على الطرق هناك، وأغلقت ايضًا طريق الازرق - العمري بسبب انعدام مدى الرؤية الافقية.

واضاف المتحدث باسم مديرية الامن ان العاصمة تشهد بداية لتساقط ثلوج، والطرق بحاجة لحذر شديد، وهناك بطء في حركة السير، مشيرا إلى أن طريق وادي القمر/الرصيفة اغلقت احترازيا.

ودعا الناطق الإعلامي المواطنين إلى الالتزام وعدم الخروج للمنازل إلا للضرورة القصوى وأخذ الحيطة والحذر واستخدام وسائل السلامة العامة أثناء القيادة، وتجنب المسير بسرعة عالية في المناطق التي تشهد تساقطاً غزيراً للأمطار أو الثلوج، والابتعاد عن المناطق المنخفضة ومجاري السيول، والامتثال لإرشادات رجال الأمن العام المنتشرين على الطرقات لدلالتهم ومساعدتهم.

واكد ضرورة اتباع السلوك الوقائي في التعامل مع وسائل التدفئة والاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 أو تطبيق أمن 911 في حالة الحاجة إلى أية مساعدة أو التبليغ عن شكوى

كلمات دلالية