أغلقت السلطات الإماراتية اليوم الاثنين 15/2/2021 فرع مطعم الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير بدبي، بسبب "انتهاكه إجراءات الوقاية من فيروس كورونا" وفقا لصحيفة "زمان" التركية.
وبينت الصحيفة إنه تم إغلاق فرع المطعم المعروف باسم CZN Burak بسبب انتهاكه إجراءات الوقاية من فيروس كورونا التي تطبقها إمارة دبي.
ويشار الى ان بوراك افتتح المطعم في ديسبمر الماضي، بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، الذي حضر إلى المطعم في اليوم الأول لإفتتاحه
وسبق إفتتاح مطعم الشيف بوراك في دبي، إضاءة برج خليفة بصورة الشيف بوراك، إحتفالًا بالمناسبة، حيث شارك الشيف صورته وهو أمام البرج، وعلق عليها "دبي رحّبت بي بشكل جميل للغاية، شكرًا لكم"