وفاة طبيب الغلابة في الفيوم المصرية

الساعة 08:03 م|12 فبراير 2021

فلسطين اليوم- وكالات

خيم الحزن على أهالى قرية الحامولي بمركز يوسف الصديق ، عقب سماعهم نبأ وفاة الطبيب محمد رضوان، أخصائي جراحة التجميل بمستشفى الفيوم العام.
 

وتوفى رضوان إثر  إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد صراع مرير مع المرض، حيث تم حجزه بالعناية المركزة ، وبذل أطباء الفيوم كافة محاولاتهم لإنقاذ زميلهم الشاب من الموت، لكن القدر كان أكبر منهم جميعا ، إلى أن توفاه الله عصر اليوم .

و الدكتور محمد رضوان متزوج حديثا ، ومشهود عنه بفعل الخير كما كان يكشف مجانا لغير القادرين ، ويقوم بإجراء عمليات التجميل من الحروق والحوادث للفقراء والغير  قادرين بدون مقابل ، بل كان مشهودا له بين زملائه من الأطباء بخفة الدم ودماثة الخلق ، وخدمة الجميع .

حتى حفل زفافه كان يؤجل أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا اللعينة ، حيث كان يريد أن يقيم حفل زفاف  ، يدعو له كافة زملائه من الأطباء وأقاربه وأصدقاؤه ، وأتفق مع  أسرة زوجته أن يقيم حفل الزواج  بعدد محدود يضم أهل العروسين، وبالفعل تم ذلك، ألا أنه شعر منذ أيام  بأعراض فيروس  كورونا اللعين ، وبعد أجراء الفحوصات تأكد ذلك ، وتم حجزه بالمستشفى العام تحت العلاج ، ألا أن الفيروس كان شديدا على جسده  ، ليتم نقله الى قسم العناية المركزة  ، تحت العلاج المكثف و فاضت  روحه الى الرفيق الاعلى عصر اليوم.

كلمات دلالية