حزب الله يستقبل وفدا قياديا من حركة الجهاد الاسلامي

الساعة 05:32 م|11 فبراير 2021

فلسطين اليوم

استقبل النائب السابق الحاج حسن حب الله عضو المجلس السياسي في حزب الله وفدا قياديا من حركة الجهاد الإسلامي برئاسة ممثل الحركة في لبنان إحسان عطايا.

واستقبل مسؤول العلاقات الفلسطينية الحاج حسن حب الله وفدا قياديا من حركة الجهاد الإسلامي ضم مسؤول العلاقات اللبنانية في الحركة محفوظ منور بحضور معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية الشيخ عطاالله حمود وقد جرى البحث في أخر المستجدات في الشأن الفلسطيني والمخيمات.

توجه الوفد في الذكرى 42 لانتصار الثورة الإسلامية في إيران بالتهنئة والتبريك لمرشد الجمهورية الإسلامية السيد علي الخامنئي ولقيادة حزب الله، مؤكدا وقوف الحركة إلى جانب الجمهورية الإسلامية الإيرانية التي لم تتخل يوما عن نصرة الشعب الفلسطيني وتقديم الدعم للقضية الفلسطينية لما تتعرض له من ضغوط والى جانب محور المقاومة ضد المشروع الصهيو-أميركي وعملائه.

وأدان اللقاء الصمت والتواطؤ من قبل بعض الأنظمة العربية إزاء الاعتداءات الصهيونية على المدنيين والأبرياء والإعدامات الموصوفة التي ترتكبها قوات الاحتلال فضلا عن مشاريع التطبيع وبناء المستوطنات داعين إلى مزيد من الوحدة في الموقف الفلسطيني ضد ما سمي بصفقة القرن المشبوه مؤكدين على خيار المقاومة وحشد كل الطاقات والإمكانيات لتحرير فلسطين وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

كلمات دلالية