اعتقالات في الخليل وجنين تطال 12 مواطناً

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 09:16 ص
11 فبراير 2021
اعتقالات.jpg

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس 11/2/2021 ، حملت اعتقالات من عدة مناطق بالضفة طالت  "8" مواطنين، من بلدة بيت أمر شمال الخليل بعد اعتداء بالضرب على آخرين، والاستيلاء على مركبتهم في حين اعتقلت قوات الاحتلال اربعة مواطنين من جنين .

وأكد الناشط الإعلامي محمد عوض، إن قوات الاحتلال اعتقلت 8 مواطنين من بيت أمر، وهم: محمد حمدي أبو ماريا (50 عاما)، وصقر محمود أبو ماريا (46 عاما)، وعايش ناصر اخليل (26 عاما)، ولؤي شحدة علقم (35 عاما)، ومحمد سمير أبو مارية (20 عاما)، وعبد الله محمد اخليل (20 عاما)، ومحمد بسام العلامي (20 عاما)، وعيسى هاشم بحر(22 عاما).

وأضاف عوض أن قوات الاحتلال اعتدت بالضرب على أهالي المعتقلين اثناء مداهمة منازلهم، وتعمدت تخريب ممتلكاتهم، واستولت على مركبة لأحد المواطنين.

جنين

وأوضحت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسيرين المحررين عبد الباسط الحاج، وعبد الرحيم سامي الحاج بعد اقتحام منزليهما في قرية جلقموس شمال شرق جنين.

ومن قرية الجلمة شمال شرق جنين، ذكر ذوو المعتقل محمود أنيس شعبان (35 عاما) لـ "وفا"، أن قوات الاحتلال اعتقلته بعد مداهمة منزله ومنزل شقيقه رايق، وحطم جنود الاحتلال محتويات المنزلين وعاثوا فسادا وخرابا فيهما، كما اعتقلت الشاب أحمد رايق شعبان من مكان عمله داخل أراضي الـ48.