تفاصيل تسريب عقد ليونيل ميسي وحقيقة انفصاله عن برشلونة

الساعة 08:43 م|10 فبراير 2021

فلسطين اليوم

تفاصيل تسريب عقد ليونيل ميسي ، حيث ضجت المواقع الإخبارية الرياضية والمنصات الرقمية ، عن أنباء تسريب عقد مسي ، وهو ما سنكسفه في هذه المقالة الرائعة ، خاصة مع توالي المصائب على رأس برشلونة في الفترة الأخيرة  ، جرى التسريب من قبل صحيفة "إل موندو" الإسبانية .

ووفقًا للتسريبات فإن ليونيل ميسي سيدفع 370 مليون يورو للضرائب في إسبانيا نظير تقاضيه 555 مليون يورو من برشلونة منذ موسم 2017-2018 ، وسيقوم اللاعب الارجنتيني بدفع مبلغ 275 مليون يورو كضريبة على الدخل الشخصي .

وبحسب صحيفة  "El Periodico de Catalunya" ، فإنه سيكون باقي المبلغ ضريبة على حقوق الصور وعقود الإعلانات التي يُبرمها النجم الأرجنتيني ، وادى تسربت صحيفة "إل موندو" الإسبانية تفاصيل عقد ايقونة الفريق الكتالوني للوقوع  في أزمة جديدة على عاتق اللاعب.

ليونيل ميسي سينهي عقده مع برشلونة بنهاية الموسم حتى الآن ولم يتوصل الطرفين لاتفاق على التجديد ، ما يبقى المصائب تتوالى عليهم.

 تعريف ليونيل ميسي :

اسم اللاعب الحقيقي هو ليونيل أندريس ميسي كوتشيتيني وهو من مواليد 24 يونيو 1987، ونشأ ميسي في وسط الأرجنتين ، وانتقل إلى إسبانيا لينضم إلى برشلونة في سن 13 عامًا ، ويلعب ليونيل ميسي مهاجمًا وقائدًا لكل من نادي برشلونة و‌ المنتخب الأرجنتيني.

ويعتبر البرغوت من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وقد فاز ميسي بستة جوائز من الكرة الذهبية، وصاحب الرقم القياسي بستة أحذية ذهبية أوروبية، وفاز بـ33 لقبًا مع النادي، عشرة ألقاب في الدوري الإسباني، وأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وستة ألقاب في كأس الملك.

 يعتبر ميسي هدافًا وصانع ألعاب إبداعي، ويحمل الأرقام القياسية لأكثر عدد من اللاعبين.

وسجل من الأهداف في الدوري الإسباني ما يقارب 457، وأكثر لاعب سجل في موسم الدوري الإسباني وأي دوري أوروبي آخر 50.

افضل هدف ليونيل ميسي :

وفقا للموقع الرسمي لبرشلونة، فقد نال مؤخرًا ، ليونيل ميسي، قائد برشلونة، جائزة أفضل هدف للبارسا عن شهر يناير الفائت ، وحصل النجم الارجنتيني على أعلى نسبة أصوات في استفتاء أفضل هدف سجله البارسا الشهر الماضي.

 

كلمات دلالية