عزل اللاعبين المصريين شحات وكهربا

الساعة 06:16 م|09 فبراير 2021

فلسطين اليوم

عزلت اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية بالدوحة، اليوم الثلاثاء، الثنائي حسين الشحات ومحمود كهربا لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بسبب اختلاط الثنائي بمحمد أبو تريكة لاعب الفريق السابق.

وأوضحت اللجنة، أن الثنائي تصافح مع أبو تريكة عقب انتهاء مباراة فريق بايرن ميونيخ، التي خسرها المارد الأحمر بهدفين نظيفين.

وبيّنت في تصريح لها، أنها وضعت الثنائي في غرفة منعزلة لمدة 24 ساعة، قبل الانخراط مع البعثة مرة أخرى، بسبب مخالطة شخص من خارج الفقاعة الطبية التي تُقيم فيها البعثة خلال المشاركة في كأس العالم للأندية.

وطالبت اللجنة بالدوحة، من منسق الاتصالات الخارجية مع «فيفا» خالد مرتجى ببعثة النادي الأهلي، حجز لاعبي الفريق محمود كهربا وحسين الشحات، كل في غرفته بفندق الإقامة.

وجاء قرار اللجنة بسبب خرق اللاعبين لنظام الفقاعة الطبية وضوابطها حيث سجل منسقو مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ، توجه الاثنان لمدرج الجمهور ومصافحة بعض الجماهير ما يعد خرقا لإجراءات السلامة ونظام الكبسولة الطبية.

وعدت ذلك أنه يأتي للتحفظ الطبي وبت اللجنة الطبية بالبطولة في موقفهما وإجراء مسحة استثنائية لهما قبل لقاء الفريق بعد غد الخميس، مع بالميراس.

ولم يسمح للاعبين بالنزول لتناول الوجبات بالمطعم مع اللاعبين،

وجرى عزل اللاعبين، ولم يسمح لهم بالنزول لتناول الوجبات بالمطعم مع اللاعبين، وسط إجراء طبي مشدد.

غدًا، يبدأ المارد الأحمر المصري، استعداده لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي، الخميس المقبل؛ في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.

كلمات دلالية