المدلل: الاحتلال يمارس اجرامه ضد شعبنا صباح مساء

الساعة 09:32 م|05 فبراير 2021

فلسطين اليوم- غزة

قال القيادي في حركة الجهاد الاسلامي أحمد المدلل تعقيبا على استشهاد الشاب خالد ماهر نوفل: " إن الاحتلال يمارس إجرامه صباح مساء ضد الشعب الفلسطيني المتشبث بأرضه ويناضل من أجل حريته" .

و أضاف المدلل في تصريح له عبر اذاعة القدس مساء الجمعة، إن ماأراده العدو من هذه الجرائم استهداف مقومات صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته ودفع الفلسطينيين للقبول بالواقع الاحتلالى الاستيطانى الذى قضم الارض الفلسطينية .

و أكد أنه لاخيار أمام الفلسطينيين إلا مواجهة العدو الصهيونى وإشعال الأرض تحت أقدامه ولا يمكن دحر الاحتلال الا بمقاومته في كل مكان.ا

و شدد المدلل على ان هذه هي اللحظة الحقيقية التى يجب أن يطالب الكل الفلسطينى فيها  بتنفيذ مخرجات لقاء بيروت رام الله وعلى رأسها تشكيل قيادة لانتفاضة شعبية عارمة واطلاق يد المقاومة فى وجه الاحتلال من اجل حماية ابناء شعبنا من عدوٍ مجرمٍ لا يعرف للإنسانية معنى ولن تكون جريمة قتل الشهيد خالد نوفل آخر هذه الجرائم كما انها لم تكن اولها .

كما دعا المدلل للتوافق على برنامج فلسطيني موحد عنوانه مواجهة الاحتلال لان هذا الخيار هو خيار شعبنا الذى لا يزال يناضل من اجل نيل حقوقه كاملة ودحر الاحتلال عن ارضه .

كلمات دلالية