كأس الاندية: الاهلي المصري يواصل تدريباته لمواجهة بايرن ميونخ دون راحة

الساعة 07:17 م|05 فبراير 2021

فلسطين اليوم- وكالات

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مواصلة الاستعدادات الخاصة بمشوار الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، ومباراته المقبلة في الدور نصف النهائي والصدام ببايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا، خلال المواجهة التي تقام بينهما مساء الإثنين المقبل.

ويخوض الأهلي مرانه ظهر اليوم الجمعة دون راحة، بعد الإطاحة بالدحيل القطري مساء أمس الخميس، وذلك على ملعب جامعة قطر الذي احتضن تدريبات الفريق منذ وصوله إلى العاصمة الدوحة.

كما وضع الجهاز الفني للأهلي برنامجًا تدريبيًا استشفائيًا للاعبين المشاركين في مباراة الدحيل، يتم تنفيذه خلال مران اليوم، وعقد بيتسو موسيماني جلسة مع مساعده كابلو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية؛ للاتفاق على وحدات الاستشفاء التي سيقوم اللاعبون بتنفيذها.

وفي الإطار ذاته، ناقش المدير الفني للمارد الأحمر خطة لعب بايرن ميونخ قبل مواجهتهم مساء الإثنين المقبل، وذلك أثناء جلسته مع جهازه المعاون، ومن المقرر أن تشهد الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة بايرن ميونيخ ودراسة الفريق بالفيديو، إلى جانب تجهيز الملخصات التي سيتم عرضها على اللاعبين خلال محاضرات الفيديو.

كلمات دلالية