مانشستر سيتي ينفرد بالصدارة بعد فوزة على بيرنلي

الساعة 11:39 م|03 فبراير 2021

فلسطين اليوم

حقق فريق مانشستر سيتي، اليوم الأربعاء، انتصارًا ثمينًا على مضيفه بيرنلي الخامس عشر بهدفين دون مقابل، ضمن المرحلة 22 من بطولة إنكلترا لكرة القدم، وبهذا الفوز واصل النادي الانجليزي انفراده بالصدارة.

فريق سيتي لم يخسر منذ سقوطه امام توتنهام في المرحلة التاسعة في 21 تشرين الثاني الماضي.

وفي الدقيقة الثالثة الأولى، سجل البرازيلي غابريال جيزوس هدفًا لصالح سيتي، عندما استغل كرة مرتدة من الحارس نيك بوب إثر تسديدة قوية للبرتغالي برناردو سيلفا من داخل المنطقة فتابعها بيسراه من مسافة قريبة على يسار الحارس.

وعند الدقيقة 38، نجح رحيم سترلينغ في ترجمة تمريرة عرضية قوية للألماني إلكاي غوندوغان من داخل المنطقة فتابعها بيمناه داخل المرمى الخالي، فيما أنقذ الحارس بوب مرماه من هدف ثالث عندما تصدى لتسديدة زاحفة من داخل المنطقة لسترلينغ في الدقيقة الخمسين.

وفي دقيقة 54، أبعد كرة عرضية للدولي الجزائري رياض محرز من أمام سترلينغ، بينما سجل محرز هدفا ألغي في الدقيقة 57، بداعي التسلل بعد اللجوء لحكم الفيديو.

ويعد فوز الفريق على بيرنلي، الفوز التاسع على التوالي والرابع عشر هذا الموسم فقد عزز موقعه في الصدارة برصيد 47 نقطة مع مباراة مؤجلة ضد ايفرتون، بفارق ثلاث نقاط امام جاره مانشستر يونايتد الذي دك شباك ضيفه ساوثمبتون بتسعة اهداف نظيفة الثلاثاء في افتتاح المرحلة.

 

 

كلمات دلالية