موعد تفعيل رابط الاستعلام عن المنحة القطرية 100 دولار

الساعة 09:59 م|02 فبراير 2021

فلسطين اليوم- غزة

الاستعلام عن رابط المنحة القطرية 100 دولار يزداد البحث عبر محركات الانترنت عن رابط فحص اسماء المستفيدين من المنحة القطرية للأسر المتعففة في قطاع غزة، و التي تبلغ قيمتها 100$ أمريكي، و ذلك بعد اعلان السفير القطري محمد العمادي ان الخميس المقبل 4 فبراير هو موعد صرف المنحة القطرية للمستفيدين.

و يترقب المواطنون في قطاع غزة تفعيل رابط المنحة القطرية 100 دولار، حيث من المتوقع أن يتم تفعيله غداً الاربعاء، على ان يتم الصرف يوم الخميس.

وكالة فلسطين اليوم الاخبارية توضح لكم في هذه المقالة خطوات الاستعلام عن اسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100$ من خلال رابط الفحص الذي تخصصه وزارة التنمية الاجتماعية و تكنولوجيا المعلومات، و كذلك موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار امريكي من الذين تنطبق عليهم شروط الاستفادة من المنحة القطرية.

المنحة القطرية 100 دولار التي تخصصها قطر للاسر المتعففة في قطاع غزة و المتضررين من جائحة كورونا، يستفيد منها نحو 100 الف أسرة في قطاع غزة، حيث اعلنت قطر تخصيص مبلغ منحة مالية جديدة لغزة بقيمة 360 مليون دولار لتلبية الاحتياجات العاجلة ودعم السكان المتضررين من الحصار الإسرائيلي على القطاع.

خطوات الاستعلام عن اسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار:

الدخول الى رابط المنحة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التنمية الاجتماعية في فلسطين من هنا

الضغط على خيار الاستعلام عن المنحة القطرية

كتابة المعلومات الشخصية المطلوبة و تشمل رقم الهوية و تاريخ الميلاد

الضغط على ايقونة استعلام اسفل الصفحة للحصول على موعد و مكان صرف المنحة القطرية التي تحددها وزارة التنمية الاجتماعية.

 

 

كلمات دلالية