رابط صرف المنحة القطرية الجديد 2021 لتوزيع 100 دولار

الساعة 06:15 م|01 فبراير 2021

فلسطين اليوم

رابط صرف المنحة القطرية الجديد 2021 لتوزيع 100 دولار ، إذ يبحث المستفيدين من المنحة القطرية على محرك البحث المشهور وهو جوجل عن الرابط ، والتي من خلاله يتمكن كافة الاسر الفقيرة من معرفة أسماءهم للاستفادة من الحصول على 100 دولار ، تابع معنا حتى النهاية .

وفي هذه المقالة التي خصصنا هنا عن رابط صرف المنحة القطرية الجديد 2021 ، سنتعرف معًا عن موعد الصرف وعن وعدد المستفيدين منها .

يوم الاحد الموفق 31-1-2021 ، وصل نائب السفير القطري محمد العمادي الحردان إلى قطاع غزة، عبر حاجز بيت حانون، إيرز. في إشارة إلى قرب موعد صرف المنحة القطرية.

رابط المنحة القطرية هنــــــــا

ومن المقرر ان تساعد اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة في بناء المشاريع وتطوير البنية ، حيث تحدث تقارير صحفية عن نية اللجنة القطرية تقديم مساعدات مالية بقينة 26 مليون دولار لبناء مستشفى عام في محافظة رفح جنوب قطاع غزة .

العمادي


 وفي وقت سابق، أكد رئيس مكتب العلاقات الدولية في حركة حماس موسى أبو مرزوق تجديد المنحة القطرية لسنة قادمة أخرى، لافتا أن السفير القطري محمد العمادي سيكون في قطاع غزة نهاية شهر يناير الحالي.

وكانت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية بغزة عزيزة الكحلوت قالت إنّه لا جديد يذكر حتى اللحظة بخصوص موعد صرف المنحة القطرية للأسر المتعففة في غزة.

وأشارت الكحلوت، إلى أنّه جرت العادة التنسيق مع اللجنة القطرية لإعداد الكشوفات والاتفاق حول المعايير والصرف بعد الإعلان عن صرف المنحة من قِبل الأخيرة.

وتتابع "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" أخبار المنحة القطرية 100 دولار الجديدة، بعد تساءل مئات الالاف من الاسر الفقيرة عن موعد صرف أموال المنحة هذا الشهر.

ومن المقرر أن تصرف اللجنة القطرية المساعدات المالية لما يقارب 100 ألف مستفيد خلال الأيام المقبلة  .

موعد صرف أموال المنحة القطرية الجديدة 2021 الـ 100 دولار

وفيما يتعلق بموعد صرف المنحة القطرية الجديدة 100 دولار ، واضافة أسماء جديدة ، أكد وكيل وزارة العمل في غزة، إيهاب الغصين، أن الأسماء المستفيدة من المنحة القطرية خضعت لفحص وتمحيص على مدار 21 شهراً .

وأوضح الوكيل الغصين أن هناك محاولات لإضافة أسماء جديدة لكن حتى الآن لا يوجد إيعاز بهذا الخصوص من قبل اللجنة القطرية برئاسة محمد العمادي .

شروط للاستفادة من أموال المنحة القطرية ديسمبر 2020

وحددت اللجنة القطرية الفئة المستفيدة من المنحة القطرية شهر نوفمبر 2020 السابقة وعددهم 100 ألف أسرة ، كما من المتوقع ان تواصل اللجنة على نفس عدد المستفيدين ، وفق التالي :

أولاً: من استلم أقل من 15 مرة .

ثانيًا: من استلم 15 مرة فما فوق؛ وعدد أفراد الأسرة أربعة فقط.

ثالثًا: لا يوجد أسماء جديدة في هذه الدفعة.

رابعًا: تم إيقاف المنحة عن جميع المسافرين خارج دولة فلسطين.

وفي ختام نهاية المقالة ، ننوه إلى أنه حال تم نشر رابط صرف المنحة القطرية 100 دولار ، سنقوم برفعه هنا . 

كلمات دلالية