اضبط تردد قناة الأهلي hd الجديد 2021 المصرية نايل سات

الساعة 03:13 م|26 يناير 2021

فلسطين اليوم

تردد قناة الأهلي hd الجديد 2021 المصرية ، حيثُ قفزت عمليات بحث متابعين قناة الأهلي على موقع جوجل والمنصات الرقيمة بحثًا عن التردد الجديد ، وهو ما دفعنا إلى كتابة هذه المقالة والتي سنتعرف من خلالها على الإشارة الخاصة بالفضائية والتي تتميز بأنها ناقلة لجميع مباريات النادي الأهلي وأخباره كما تعرض بث مباشر للمباريات ككأس السوبر ، وهو ما جعلها محطة انظار الكثير من المشاهدين داخل مصر وخارجها .

وفي الأيام الأخيرة استطاع تردد قناة الأهلي hd الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات ، أن ينافس باقي القنوات الرياضية بما فيها القنوات المحلية المصرية ، لذا سجلت في مئات الالاف من المشاهدات في اليوم الواحد ، وذلك يعود إلى قوة محتواها التي تعرضه .

وكانت إدارة قناة الأهلي قد صرحت قبل عامين أنها لم تفز بنقل بث مباريات الدوري المصري في موسم عام 2019 ، على الرغم من أن النادي الأهلي يشارك فيها .

كما وتعرض القناة المصرية  جميع مباريات فرق النادي بالألعاب الرياضية كافة سواء منافسات الفريق الأول غير المشفرة في دوري أبطال أفريقيا، أو فريق كرة اليد والسلة والطائرة بالدوري المصري.

إليك أبرز برامج قناة الأهلي المصرية :

ميديا سبورت.

كواليس التتش.

مع المدير الفني.

الأهلي والنجوم.

الكرة والجماهير.

برنامج  أهلي.

ستاد الأهلي.

ملك وكتابة.

البيت الكبير.

حلقة خاصة.

وقت إضافي.

الأهلي اليوم.

الملاعب اليوم.

ملوك الصالات.

المستطيل الأخضر.وتضم قناة الأهلي  استيديو التحليلي قبل وبعد كل مباريات الفريق الأول في الدوري  المصري الممتاز .

تردد قناة الأهلي الجديد 2021 hd على نايل سات :

اسم القناة : قناة الاهلي

القمر الصناعي: نايل سات

التردد : 11747

معدل الترميز : 27500

الاستقطاب افقي

ق.PNG

 

ونريد ان ننوه في هذه المقالة أن  قناة الأهلي  AL Ahly تستحوذ على الملايين من جماهير القلعة الحمراء، في مختلف محافظات الجمهورية فضلا عن عشاق النادي الأهلي في الدول العربية .

وفي النهاية نتمنى ان تنال المقالة اعجابكم ، والاستمتاع بمشاهدة  قناة الأهلي المصرية ، وندعوكم إلى مشاركة المقالة إلى الأصدقاء والاحباء حتى يتمكنوا من ضبط التردد على شاشات التلفاز .

كلمات دلالية