تردد قناة أون سبورت 1 و2 on time sports HD الجديد 2021 على النايل سات لمتابعة الدوري الاوروبي

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 01:58 ص
23 يناير 2021
on time sports

يبحث عشاق كرة القدم عن تردد قناة أون سبورت 1 و2 on time sports HD الجديد 2021 على النايل سات لمتابعة احدث المباريات والمنافسات العالمية الرياضية، حيث حدثت قناة أون سبورت 1 و2 on time sports HD تردداتها على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة أون سبورت 2021:

 

وتعرض قنوات أون سبورت 1 و2 on time sports HD بثاً حيا ومباشرا لكافة المباريات والمنافسات لكافة الرياضات المختلفة مثل كرة القدم وكرة السلة والطائرة وكرة التنس ورياضة القفز وكافة المباريات المتنوعة بشكل مجاني على النايل سات

وينتظر الكثيرون من عشاق كرة القدم بث مباريات الدوري الأوروبي الدورة الـ16 والتي من المتوقع ان تنطلق في السادس والعشرون من شهر فبراير عبر قنوات قنوات أون سبورت 1 و2 on time sports HD

وننشر لكم تردد قناة أون تايم سبورت 1 و 2 ON Time Sports HD الجديد 2021 على نايل سات لمشاهدة انطلاق الدوري الأوروبي، وهو كالتالي: 10853، معامل الاستقطاب أفقي، معامل التصحيح 6/5، موضحة أن معامل الترميز هو 27500 من خلال كل أجهزة التلفزيون.

 

وقالت قناة أون سبورت إنها تعمل على إحداث قفزة وصفتها بالنوعية على صعيد الإعلام الرياضي المصري والعالمي عن طريق مشهد غير مسبوق وبرامج إبداعية يقودها أفضل المذيعين في الشرق الأوسط؛ لإيصال الصورة لكل بيت.

وتقدم أون تايم سبورت خدماتها الإعلامية مجانا إلى الجمهور المصري والعربي، إذ تحظى المحطة بنسبة مشاهدة عالية في مختلف الدول العربية بما فيها فلسطين التي تمتاز بنسبة عالية من المتابعين والمشجعين الرياضيين .

تردد قناة أون سبورت 2021:

 

وتضيف القناة إلى أنها تعمل على تعزيز وبث الروح الرياضية عبر الالتزام بالمحددات الإعلامية وعرض وجهة نظر الجمهور في كل أماكن تواجده، مشددة على التزامها بالحيادية والديمقراطية والإيجابية والتسامح.

 

وتستجيب أون سبورت إلى طلبات متابعيها المستمرة عبر التعليقات القصيرة على مقاطع الفيديو التي تنشرها بمنصاتها في مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الصحفيين والإعلاميين العاملين في التقديم والإنتاج والتحليل.

 

يُشار الى أن تردد قناة أون تايم سبورت الجديد يبث من خلاله البرامج الرياضية الأبرز في مصر والوطن العربي التي يقدمها نخبة من أكبر الإعلاميين  على رأسهم أحمد شوبير ومدحت شلبي وإبراهيم فايق والمذيعة شيماء صابر.