اعلام الاحتلال: سقوط صاروخ أطلق من غزة قرب ناحل العوز

الساعة 08:18 م|19 يناير 2021

فلسطين اليوم

أعلنت وسائل اعلام الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الثلاثاء سقوط صاروخ قرب مستوطنة ناحل العوز شرق مدينة غزة دون أن يحدث اضرارًا أو اصابات.

وأوضحت وسائل اعلام الاحتلال أن الصاروخ أطلق من قطاع غزة في وقت المنخفض الجوي وسط تحذيرات مسبقة من جيش الاحتلال بالرد بقسوة على أي صاروخ يطلق من غزة تجاه مستوطنات الغلاف.

وقال المتحدث باسم  جيش الاحتلال الإسرائيلي: "اطلقت الليلة قذيفة صاروخية من قطاع غزة نحو  مستوطنات الغلاف حيث تم تفعيل الإنذار في منطقة مفتوحة فقط".

وهاجم مراسل اذاعة "إسرائيل" ماندي ريزل، جيش الاحتلال الإسرائيلي لعدم الاجابة على سبب اطلاق الصاروخ قائلًا: "بعد يوم ونصف على إطلاق الصواريخ تجاه شواطئ أسدود، لا يزال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي لا يعرف الرد على السؤال البسيط: هل كانت عملية الإطلاق مقصودة أم "بسبب عطل فني ناجم عن البرق" كما كان من قبل.

 

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=420&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fpaltodaypage%2Fvideos%2F227450048960405%2F&show_text=false&width=560" width="560" height="420" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true"></iframe>