تردد قناة مكملين 2021

الساعة 06:05 م|16 يناير 2021

فلسطين اليوم

نقدم لكم جمهورنا الكريم في كل مكان في تردد قناة مكملين الجديد 2021 على قمر النايل سات و العرب سات وجميع الأقمار الصناعية ؛ لمتابعة آخر التطورات من خلال برامجها اليومية والأسبوعية المنوعة.

وقالت قناة مكملين :" إن تردد قناة مكملين 2021 على النايل سات هو:

التردد: 12687

الاستقطاب: أفقي

معدل الترمز: 6/5

وعبر قمر عرب سات كما يلي:

التردد: 11142

معدل الاستقطاب: أفقي

الترميز: 3/4

وتردد قناة مكملين على القمر الصناعي الهوت بيرد: 12111 v عمودي 3/4.

وتقول قناة مكملين إنها شبكة إعلامية مصرية مستقلة، تتحدث وتنطق من أهداف وقيم ثورة الخامس والعشرين من شهر يناير عبر الأخبار وسلسلة برامج سياسية وثقافية واجتماعية وغيرها.

وحسب مكملين عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، فإنها تسعى وتعمل على نقل الحقيقة كما هي، مشيرة إلى سعيها لنشر الوعي العام بشأن القضايا التي تهم الجمهور العربي في كل أماكن وجوده.

تردد قناة مكملين 2021

وتحظى قناة مكملين بمتابعة واسعة عربيا، إذ لديها قرابة مليون ونصف متابع على اليوتيوب، بالإضافة إلى مليون ومئتي ألف عبر فيسبوك، ومئات الآلاف في المنصات الاجتماعية المختلفة.

ويمكن مشاهدة البث المباشر لقناة مكملين عن طريق عدة خيارات أبرزها أن تقوم بضبط أي من الترددات المرفقة أعلاه أو زيارة قناتها عبر يوتيوب وصفحتها في تويتر وفيسبوك وموقعها.

ومن أبرز برامج قناة مكملين غير نشرات الصباح والمساء، الشاهد مع محمد وريور، مصر النهاردة للإعلامي محمد ناصر، ملفات مع المذيع سيد يتوكل، القضية للصحفي حسام الشوربجي.

كلمات دلالية