رابط تحميل نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثالث في العراق 2020 pdf

الساعة 09:54 م|04 يناير 2021

بغداد

رابط تحميل نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثالث في العراق 2020 pdf ، حيث سجل موقع جوجل العالمي طلبات عالية من الطلبة العراقيين على رابط نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثالث ، في حين، تشهد المراحل التعليمية في العراق حالة استثنائية بسبب تداعيات كورونا إذ لجت وزارة التربية والتعليم العراقية إلى التعليم عن بعد الالكتروني حفاظًا على سلامة الطلبة من الإصابة بعدوى كوفيد 19 .

وخصص موقع فلسطين اليوم هذه المقالة بعنوان رابط تحميل نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثالث في العراق 2020 pbf ، حتى يتمكن كافة الطلبة العراقيين من معرفة نتائجهم في الاختبارات .

ويترقب في هذه اللحظات الطلاب واولياء الأمور بقلق شديد ظهور نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثالث في العراق ، وفي هذه سنتعرف معًا على رابط النتائج ، تابع .  

وزارة التربية العراقية أعلنت عبر موقعها الرسمي الالكتروني عن نتائج الدور الثالث لعام 2020 للصف السادس الاعدادي ، وقد أنهت وزارة التربية من أعمال التصحيح ورصد الدرجات .

واعتمدت وزير التربية والتعليم العراقي على النتائج  ، وقد نشرت الوزارة النتائج على موقع الوزارة بصيغه ال pdf  .

يُشار إلى أن الطلبة العراقيين قد امتحنوا الاختبارات في الدور الأول في ظل الظروف الاستثنائية بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 .

وكما أسلفنا في الأعلى أن الوزارة انتقلت من التعليم الوجاهي إلى التعليم الالكتروني أو عن بعد لعدم إصابة الطلاب والحفاظ على سلامتهم  ولقد ومرت الامتحانات على خير دون اي شكوى من أي من الأطراف.

تحميل نتائج الصف السادي الاعدادي 2020 pdf الدور الثالث العراق :

ومن أجل تحميل نتائج الصف السادس الاعدادي 2020 الدور الثالث العراق بي دي اف (اضغط هنا )

ومن خلال هذا الرابط يمكن للطلاب الذين يبحثون على رابط موقع وزارة التربية العراقية التعرف على نتائجهم .

وأوضحت الوزارة انها قررت أن تختار الانترنت أو الالكتروني كوسيلة آمنة وفعالة وأيضًا لتوفير السبل السهلة للحصول على الحصول على النتائج دون الحاجة للذهاب للمدارس.

 ونتمنى في نهاية المقالة أن تنال اعجابكم. وبالتوفيق لجميع الطلبة.

كلمات دلالية